افضل 10 العاب الاندرويد 2024 بدون نت بحجم صغير

 مرحبا بكم زوار مدونة محمد الخليفي ، في هذا الموضوع سنقدم لكم تحميل افضل 10 العاب الاندرويد 2024 مجانا بدون نت بحجم صغير للاجهزة الضعيفة.



أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت بحجم صغير، حيث يبحث العديد من الناس عن هذا النوع من الألعاب خصوصاً بحال واجهوا مشاكل بالإنترنت أو ذاكرة الجهاز، مما يجعل هذه الألعاب مطلوبة عند الصغار والكبار، وذلك حتى يستمتعوا بها في أوقات فراغهم. حيث يوجد سلسلة مميزة من هذه الألعاب التي تعمل بدون إنترنت ولا تحتاج ذاكرة ضخمة.


لعبة Once Upon a Tower

Once Upon a Tower هو منصة الحركة حيث تلعب أميرة محتجزة في الجزء العلوي من برج يحرسها التنين. البطلة الخاص بك يائسة للخروج، ولحسن الحظ انها حصلت على مطرقة الحرب ضخمة لتدمير أرضية سجنها.

لضرب ضربات مع مطرقة الخاص بك بمجرد تمرير إصبعك. مرر لأسفل لتصل إلى الأرض وكسر الطوب تحت قدم الأميرة الخاص بك لجعلها تنسدل إلى الطابق أدناه. يمكنك أيضا كسر كتل إلى أي من الجانبين أو أعلى لك. وبطبيعة الحال، يمكنك استخدام المطرقة لضرب أي العدو الذي يوجد في طريقك.

خلال محاولة هروب مقدام سيكون عليك مواجهة الكثير من المخاطر. الوحوش العادية تجعل الأمور صعبة بعض شيء، ولكن يمكن تدميرها مع ضربة سريعة للمطرقة الخاصة بك إذا كانت سريعة ومبهجة بما فيه الكفاية. ولكن هناك مخاطر أخرى أيضا. عليك التهرب من ارتفاع الفخاخ، والقنابل، وحتى التنين.



لعبة Major Mayhem 2

Major Mayhem هي لعبة أكشن محمومة تتحكم فيها بـMajor Mayhem وهو بطل أكشن حقيقي تم اختطاف صديقته من طرف الأشرار.

سيتحرك بطلك تلقائيا من يسار الشاشة إلى يمينها، وستكون مهمتك هي إطلاق النار على أي شيء يتحرك على الشاشة. وللقيام بذلك، سيتوجب عليك أن تضغط فقط على الأعداء، ولكن يمكنك أيضا إطلاق القنابل اليدوية لقتل كل الأشرار المتواجدين على الشاشة في تلك اللحظة.

تحتوي Major Mayhem على 45 مستوى مختلفا يتوجب عليك أن تقوم فيها بإبادة المئات من الأعداء وإنقاذ الرهائن. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تستعمل أثناء اللعبة أكثر من 20 سلاحا مختلفا من الأسلحة المتاحة (البنادق والمدافع الرشاشة والمسدسات والبنادق الهجومية...) ويمكنك أيضا استعمال خمسة تقويات.

ومن بين نقاط قوة Major Mayhem هو أنها تقدم محتوى كبيرا: أربعة أوضاع لعب وأكثر من مائة تحدي يجب إتمامه وحوالي 150 مهمة ثانوية يمكن القيام بها. إن هذه اللعبة تقدم إجمالا ساعات طوال من الأكشن والانفجارات.



لعبة Jungle Marble Blast

Jungle Marble Blast هي لعبة ألغاز من ألعاب الأركايد وهي مستوحاة من لعبة 'Zuma' الكلاسيكية. وتشترك اللعبتان في نفس طريقة اللعب وفي الرسومات كذلك.

وتقوم اللعبة على مفهوم بسيط للغاية: فكل ماعليك القيام به هو التخلص من كل الكريات التي تظهر على الشاشة حتى تتمكن من إتمام مستوى اللعب بالكامل. ولتحقيق هذا الهدف، فسيكون عليك أن تقذف بكرياتك التي تتطابق في اللون حتى تجعلها تختفي من على الشاشة. وفي كل مرة تتمكن من خلق توليفة من كريتان أو ثلاث، فسيكون بإمكانك الحصول على مزودات قوة، والتي ستساعدك على تجاوز المستويات الأكثر صعوبة لأنها تمكنك من تطوير دقة التصويب لديك، حتى تتمكن من التخلص من عدة كريات دفعة واحدة، هذا بالإضافة إلى عدد من المؤثرات الأخرى.

وعلى الرغم من كون المستويات الأولى بلعبة Jungle Marble Blast تتميز بسهولتها، إلا أن مستوى الصعوبة سيتزايد بشكل كبير عبر مستويات اللعب المائة التي تتكون منها اللعبة والتي تضيف مكونات جديدة ستجعل طريقة اللعب أكثر تسلية ومتعة.



لعبة Smash Hit

Smash Hit هي لعبة من منظور شخص أول تحتاج فيها لرمي كرات الحديد ضد جميع أنواع الأسطح المختلفة، بدءا من الزجاج. هدفك هو كسب النقاط عن طريق كسر كل شيء تراه أمامك.

تعمل الكاميرا من تلقاء نفسها، والمهمة الوحيدة الخاص بك هو لمس الشاشة في الأماكن التي تريد رمي الكرات الخاصة بك. بطبيعة الحال، سوف يكون عليك وضع محرك الفيزياء الواقعي للعبة في الاعتبار، ففي مرات عديدة لن تكون الكرات الخاصة بك قادرة على الوصول إلى وجهتها.

الجزء الأكثر متعة يتعلق بــ Smash Hit هو السلوك الواقعي لكل عنصر في كل مستوى. الكرات ترتد بصورة واقعية، وعندما يحطم الزجاج فهو حقا منظر للمشاهدة.

لعبة Smash Hit تنتهي عندما تنفد كراتك، لذلك أنت لا تريد أن تتصرف بسرعة كبيرة، وتضيعهم جميعا في وقت واحد. بدلا من ذلك، عليك الحكم متى تطلق أية كرة، لأن تسديدة جيدة أكثر قيمة وتستحق المزيد من النقاط.



لعبة Asphalt Nitro

تعتمد طريقة اللعب في Asphalt Nitro على المخطط الذي طورته الألعاب السابقة في السلسلة. يقود اللاعبون سيارات مختلفة ويشاركون في سباقات مجنونة في شوارع مدن مختلفة. لدينا مرآب مليء بعشرات السيارات من نطاقات أسعار مختلفة – من Mini Coopera S و Alfa Romeo MiTo و Mitsubishi Lancer Evolution X و BMW M6 إلى السيارات الخارقة مثل Pagani Zonda R أو Ferrari LaFerrari أو حتى Bugatti Veyron. المركبات الفردية قابلة للتعديل. يغطي الضبط كلاً من الشكل والميكانيكا ، مما يسمح بزيادة التسارع والسرعة القصوى ، ونظام أكسيد النيتروز (يوفر حقنًا فوريًا للطاقة) ، وخفة حركة محسّنة.

تجري السباقات نفسها على ستة عشر مسارًا في ستة مواقع: إيطاليا والصين ونيفادا والبرازيل وجبال الألب وأيسلندا. مفتاح النجاح ليس مجرد امتلاك سيارة سريعة ومهارات رائعة. يجب عليك أيضًا دراسة المسارات المليئة بالعقبات المختلفة والتي يمكن أن تسبب الكثير من الصعوبات. اعتمادًا على خيار اللعبة المحدد ، قد يختلف هدف اللعبة. على سبيل المثال ، قد يُطلب منا عبور خط النهاية أولاً ، أو القضاء على جميع المعارضين في السباق ، أو كسب أكبر عدد ممكن من النقاط في وضع الانجراف.



لعبة Badland

Badland هي منصة لعبة ثنائية الأبعاد حيث مهمتك هي توصيل الشخصية الصغيرة الخاصة بك إلى نهاية كل مستوى، متهربا من العشرات من المخاطر التي تساق ضده في كل منعطف.

للعبة وضع حملة بأكثر من 80 مستوى مختلف، حيث ستعبر أنواع مختلفة من المشاهد والأماكن. والأفضل من هذا كله، يمكنك القيام به بنظام تحكم بديهي مكيف تماما مع أجهزة ذات شاشة تعمل باللمس ويتيح لك التحكم في كل شيء بإشارة واحدة على الشاشة.

لدى Badland أيضا وضع متعدد اللاعبين، حيث يمكنك أن تلعب مع ثلاثة أصدقاء آخرين من خلال نفس الجهاز. في هذا الوضع، عليك التعاون مع أو التنافس ضد زملائك للوصول بشكل آمن وسليم إلى نهاية المرحلة.



لعبة BombSquad

BombSquad هي لعبة ممتعة متعددة اللاعبين حيث مهمتك هي التغلب على خصومك باستخدام قنابل وقبضات، والذكاء في سباقات مثيرة، ومعارك شرسة، أو ألعاب كلاسيكية حيث ما يهم هو الخروج منها على قيد الحياة.

هناك ثلاث طرق للعبة لما مجموعه ثمانية لاعبين مختلفين: التعاونية، الفريق، أو حر للجميع. لدى كل هذه الثلاثة نفس الالعاب المصغرة ولكن بطرق مختلفة للفوز.

في الوضع الأول، سوف تعمل مع أصدقائك على بذل كل ما في وسعكم لهزيمة الآلة. سوف تحصل على نقاط وهدايا لمساعدتك على فتح ترقيات والمزيد من البطولات.


تحميل BombSquad


لعبة Plants vs Zombies 2

Plants vs. Zombies 2 هي التكملة للعبة الأكثر شعبية 'الدفاع عن القلعة' من بوبكاب (PopCap)، والتي مهمتك فيها هي الدفاع عن موقعك (منزل) ضد هجومات الزومبي المستمرة مع وابل من الفخاخ المختلفة.

ولكن، بهذه المناسبة، ليس عليك فقط حماية الحديقة من هجومات الزومبي، بل عليك أيضا السفر عبر الزمن إلى محطات مختلفة من التاريخ وحماية بعض المواقع الرئيسية عبر العالم، دائما بمساعدة فخاخك.

كما ستتوقع من تكملة جيدة، Plants vs Zombies 2 تعرض بعض الفخاخ الجديدة، ومجموعة كاملة من الزومبي الجدد. مع هذا التنوع الرائع من الوحدات والأعداء، يصبح المرور عبر كل مراحل اللعبةأكثر تعقيدا.


تحميل Plants vs. Zombies 2


لعبة My Friend Pedro

My Friend Pedro: Ripe for Revenge هي لعبة ثنائية الأبعاد والتي تتحكم فيها في شخصية غامضة. ويتمثل الهدف الوحيد والأوحد هنا في مساعدة Pedro، وهو موزة ظريفة تم اختطاف زوجته وأبناءه. نعم، موزة. وبغية إتمام مهمتك بنجاح، فإنه سينبغي عليك شق طريقك عبر المستويات معقدة ومليئة بالعصابات المستعدة للتخلص منك إن حاولت العثور على عائلة صديقك Pedro.

تتوفر لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge على ضوابط تحكم مكيفة بشكل مثالي للعمل على الشاشات اللمسية، وقد تم تبسيطها قليلا مقارنة بتلك الضوابط الخاصة بالحاسوب أو بأجهزة اللعب، إلا أنها احتفظت بنفس الإثارة الأصلية. ومن خلال تمرير إبهاميك على جانبي الشاشة ستتمكن من جعل شخصيتك تقفز من جانب إلى الآخر. أما عندما تكون في الفضاء ويكون هناك أعداء داخل نطاق رؤيتك، فإن الوقت سيتباطؤ وستكون قادرا على إطلاق النار عليهم فقط من خلال لمس الشاشة. تعتبر هذه هي الطريقة المستخدمة من أجل إطلاق النار على كل رجال العصابات الذين تجدهم في المستويات المختلفة، وهي طريقة مذهلة للغاية.


تحميل My Friend Pedro


لعبة Ace Fighter: Modern Air Combat

Ace Fighter: Modern Air Combat هي لعبة أركايد مدهشة ستنقلك إلى بعض أكثر المواجهات الجوية المحمومة التي شاهدتها على هذه المنصات أو أي منصة أخرى. في ضوابط المقاتل القتالي عالي السرعة، تتمثل مهمتك في محاولة القضاء على أكبر عدد ممكن من الأعداء قبل أن يقوموا بإسقاطك من الجو.

التجربة المقدمة في Ace Fighter: Modern Air Combat تشبه ما تجده في العناوين الكبيرة من هذا النوع، مثل ملحمة 'Ace Combat'، على سبيل المثال. تنتقل طريقة اللعب هذه بشكل مثالي إلى الشاشة الصغيرة، مما يجعلها في متناول جمهور أكبر.

في Ace Fighter: Modern Air Combat، ستتقدم طائرتك تلقائيًا والأمر متروك لك ببساطة لتحريك إصبعك لتحريكه في الاتجاه الذي تريده. تسمح لك الأزرار الموجودة على كل جانب من الواجهة بالتصوير والسير بشكل أسرع وتبديل الكاميرا بين وجهة نظر الشخص الثالث ووجهة نظر الشخص الأول.


تحميل Ace Fighter


افضل 10 العاب الاندرويد بدون نت بحجم صغير



☑ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل مشاهدة افضل 5 العاب الاندرويد 2022 بدون نت بحجم صغير.

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -