افضل 10 العاب عالم مفتوح بدون نت للاندرويد

 هل تبحث عم ألعاب عالم مفتوح للأندرويد ؟ فأنت في المكان الصحيح ، حيث سنتعرف في هذا الموضوع على تحميل أفضل 10 ألعاب عالم عالم مفتوح مجانا و بدون نت (بدون أنترنت) apk للاندرويد لسنة 2024.



العالم المفتوح هو نوع من مفهوم تصميم مستوى لعبة الفيديو ، حيث يمكن للاعب التجول بحرية في العالم الافتراضي و تغيير أي عامل حسب رغبته ، هذه الجملة تصف بيئة اللعبة نفسها و تشير إلى عدم وجود بعض الحواجز المصطنعة . على الرغم من تسمية ألعاب بهذا الاسم ، فإن العديد من ألعاب العالم المفتوح لا تزال تفرض قيودا في بعض النقاط في بيئة اللعبة ، إما بسبب قيود مطلقة في تصميم لعبة أو قيود مؤقتة في داخل اللعبة (مثل المناطق المقفلة) التي تفرضها الألعاب الخطية . يتم تصميم مستويات اللعبة كمناطق مفتوحة واسعة مع العديد من الطرق للوصول إلى الهدف .


لعبة Tegra

Tegra هي لعبة بقاء وفق منظور الشخص الأول، وهي لعبة ستجعلك تنغمس في عالم جميل لكنه محاصر من قبل جحافل الزومبي. تتوفر هذه اللعبة على قصة مذهلة والتي تكسر كل التوقعات التي يمكن أن تتوقعها من لعبة من هذا النوع.

تعتمد لعبة Tegra: Crafting and Building طريقة لعب مكيفة بشكل مثالي لتناسب الشاشات اللمسية: سيكون بإمكانك التحرك باستعمال لوح تحكم افتراضي يوجد على يسار الشاشة، والتفاعل مع العناصر الأخرى ضمن المشاهد باستعمال الزر الموجود على اليمين. ستعمل شخصيتك على مهاجمة أي من الأعداء الذين تصادفهم بشكل تلقائي.


تحميل Tegra


لعبة Oceanhorn

Oceanhorn هو حركة / منصة آر بي جي مستوحاة علنا من قبل أسطورة زيلدا سواء من حيث التخطيط الجمالية ومستواها. في الواقع، انها على الارجح واحدة من أقرب التجارب التي يمكن أن تحصل للعب شيئا من ذلك Nintendo saga شعبية على الاندرويد.

لعبت اللعبة في منظور علوي مع رسومات ثلاثية الأبعاد وتمكنك من التحرك بحرية في جميع أنحاء المستويات - التي تعج بتحديات القتال والألغاز وكذلك أقسام المنصة، كل المغطى في مؤامرة مثيرة للاهتمام حيث على الشخصية الخاصة بك الكشف عن أسرار حياته العالم على مدى 10 ساعة فإنه يأخذ لإنهاء المباراة.


تحميل Oceanhorn


لعبة Pixel Combat

Pixel Combat: Zombies Strike هي لعبة حركية بمنظور ذاتي، والتي تقوم على فكرة تتمثل في قتل أمواج من مخلوقات الزومبي تهاجمك وتحاول إلتهامك. ولكن لحسن الحظ، فستجد رهن إشارتك ترسانة كبيرة من الأسلحة لتقاتل بها ضد أعدائك.

وبين موجة مهاجمة من مخلوقات الزومبي وموجة أخرى، سيكون بإمكانك أن تزور المتجر حيث يمكنك إستعمال المال الذي تربحه بعض القضاء على موجة من مخلوقات الزومبي، لتشتري أسلحة جديدة. حيث يمكنك أن تشتري مطارقا، وفؤوسا، ومسدسات، وأسلحة رشاشة، والكثير غيرها. كما ستكون في حاجة لأدوات للإسعافات الأولية، لأنك لن تتمكن من البقاء على قيد الحياة لمدة طويلة بدونها.


تحميل Pixel Combat


لعبة Ocean Is Home

Ocean Is Home هي واحدة من أحدث الألعاب في نوع المغامرة ، والتي صممها Birdy Dog Studio وتم إصدارها مجانًا في موقعنا و ذلك برابط مباشر يوجد اسفل الصفحة .

حصلت على درجة جيدة من 4.2 من 5 على Google Play. في Ocean Is Home: Survival Island ، قم بدور الرجل الذي يعيش في جزيرة صحراوية. عيشي في مكانه وأكل الطعام ، وابنِ بيتًا ، واجمع وابني مقومات الحياة. هدفك الوحيد هو البقاء على قيد الحياة في هذا الوضع الصعب.

أولاً ، لديك الخشب والخام ، استخدمه لبناء العناصر اللازمة لبناء المنازل ، وأسلحة الصيد ، وأدوات الصيد ، واستخراج المياه ، والكهرباء وغير ذلك الكثير.ابحث عن الطعام أو قم ببناء مزرعتك الخاصة.


تحميل Ocean Is Home


لعبة Space Marshals 2

Space Marshals 2 لعبة إثارة وإسترتيجيا من منظور متساوي القياس حيث عليك لعب دور صياد المكافآت في الفضاء الخارجي. هدفك؟ التخلص من البعض من أخطر المجرمين في الكون بأكمله.

بواسطة العصا الإفتراضية الموجودة على اليسار يمكنك تحريك شخصيتك، في حين تستخدم تلك الموجودة على اليمين لتهدف وتطلق النار. إذا نقرت على الشاشة مرة واحدة، ستدخل في صيغة السرية والتي تعتبر مناسبة عندما تحتاج للإختباء من الأعداء ومباغتتهم خارج أوقات الحراسة. في الجزء السفلي من الشاشة، لديك أيضا كل الأزرار لاختيار الأسلحة والقنابل اليدوية.


تحميل Space Marshals 2


لعبة X Survive

تخيل أنك داخل مركبة فضائية عصرية وسقطت على جزيرة نائية. هذه هي الفكرة في X Survive: Crafting & Building Sandbox Game، لعبة إثارة ومغامرة مسلية للغاية تتحداك لتتحكم في شخصية تحاول البقاء على قيد الحياة في هذه المنطقة المنعزلة.

الرسومات في X Survive: Crafting & Building Sandbox Game مميزة للغاية وتعرض عليك كل ما يحيط بك والشخصيات على نحو ثلاثي الأبعاد. كما أن الضوابط من السهل التحكم فيها إذ عليك فقط النقر على لوح التحكم الإفتراضي لتحريك شخصيتك والنقر على أزرار الحركة للتفاعل مع ما يحيط بك.


تحميل X Survive


لعبة Car Simulator 2

Car Simulator 2 هي لعبة محاكاة قيادة حيث يمكنك قيادة مركبات مختلفة وإتمام مهمات في مختلف أنحاء المدينة. بفضل رسومياتها الثلاثية الأبعاد وضوابط التحكم الحدسية خاصتها، فإنك ستعيش الرهبة في كل مغامرة من مغامراتها.

قم بكل بساطة بإخراج سيارتك من المرآب والشروع في العمل على مهماتك. ومع ذلك، سينبغي عليك أن تتعلم كيف تقود كل مركبة حتى تتمكن من القيادة عبر مختلف أنحاء المدينة. لحسن حظك، فإن لعبة Car Simulator 2 تتوفر على ضوابط تحكم بسيطة. وفي الأساس، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على السهام للتحرك، وعلى دواسات البنزين والفرامل لزيادة السرعة أو تخفيضها.


تحميل Car Simulator 2


لعبة EXILE Survival

EXILE Survival هي لعبة تعتمد على الأدوار والحركة ثلاثية الأبعاد في عالم أصلي في منتصف الطريق بين عصور ما قبل التاريخ وخيال القرون الوسطى .تعلم كيفية البقاء على قيد الحياة في هذا العالم المعادي ومحاربة العديد من الأعداء .يمكنك أيضًا بناء منزلك وطهي الطعام وتكوين صداقات مع شخصيات أخرى.

طريقة اللعب في EXILE Survival بسيطة جدا . تحرك باستخدام لوحة D الافتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة ،واضغط على الأزرار الموجودة على اليمين لاتخاذ إجراءات معينة .بينما ترفع مستواك وتفتح القدرات ،ستتم إضافة أزرار جديدة بها هجمات خاصة.


تحميل EXILE Survival


لعبة Totally Reliable Delivery

Totally Reliable Delivery Service هي لعبة 'كاجوال' حيث ستلعب دور رجل توصيلات مشغول جدا. وسيكون هدفك خلال هذه اللعبة أن تقوم بإيصال أكبر عدد ممكن من التوصيلات. ولكن صعوبة اللعبة تكمن في الحقيقة في إيجاد كل العناوين ووإيصال كل طرد إلى العنوان المطلوب بأقصى سرعة ممكنة.

وتأتيك Totally Reliable Delivery Service برسوم جذابة ومصممة بشكل جيد حقا. حيث أن كل عنصر يحظى بتصميم جيد بتقنية ثلاثي الأبعاد. أضف إلى ذلك أنك سرعان ما ستلاحظ أن اللعبة منذ البداية تمنحك إمكانية تخصيص رجل التوصيلات خاصتك كما يحلو لك وذلك بواسطة عناصر تنبثق على الشاشة بعد كل مستوى تتمكن من إتمامه. كما ستجد على هذه اللعبة صيغة تعمل دون حاجة لتغطية إنترنت وأخرى تمكنك من اللعب عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين. وعندما تسجل دخولك للعب على الإنترنت فإنك ستشارك في منافسة عالمية لتوصيل أكبر عدد ممكن من الطرود وهزم باقي اللاعبين من حول العالم. ولكنك بطبيعة الحال ستواجه بعض الصعوبات التي يمكنك تجاوز بدفع بعض المال في المقابل.


تحميل Totally Reliable


لعبة Off The Road

Off The Road OTR Open World Driving هي لعبة قيادة تجري أطوارها في عالم مفتوح والذي تم استيحاءه بشكل واضح من Burnout: Paradise. ستكون في هذه اللعبة حرا في القيادة عبر جزيرة صحراوية مليئة بالتحديات. بمجرد أن ترى تحديا يثير إعجابك، فإن كل ما ستحتاج إلى فعله هو النقر على الزر المناسب ثم الشروع في خوضه.

Off The Road OTR Open World Driving تحظى بضوابط تحكم قابلة للتخصيص بالكامل. فمن خلال قائمة الخيارات الرئيسية، سيكون بإمكانك تخصيص الضوابط التي تستعملها في قيادة مركباتك وطائراتك أو التحرك على قدميك. أجل، يمكنك المشي أيضا.


تحميل Off The Road


افضل 10 العاب عالم مفتوح بدون نت للاندرويد



☑ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من افضل 10 العاب عالم مفتوح بدون نت للاندرويد مجانا.

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -