افضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد

 مرحبا بكم زوار مدونة محمد الخليفي ، في هذا الموضوع سنقدم لكم افضل 9 العاب حرب للاندرويد بدون نت وبرابط مباشر من متجر جوجل بلاي ، جميع روابط الالعاب ستجدونها أسفل المقال مباشرة.



لعبة Into the Dead 2


تحميل into the dead 2 من هنا


Into the Dead 2 هي لعبة حركة من منظور شخص أول تلعب فيها دور أحد الناجين في عالم زومبي.على عكس الدفعة الأولى من هذه الملحمة ،فإن هذه الدفعة لديها نمط قصة واسعة النطاق حتى تتمكن في النهاية من معرفة المزيد عن شخصيتك.

طريقة اللعب في Into the Dead 2 بسيطة جدًا.على الجانب الأيسر من الشاشة ،يمكنك التحكم في حركة شخصيتك ،بينما على اليمين ،يمكنك إلتقاط الصور.ستحتاج إلى استخدام عناصر التحكم هذه لتفادي وقتل الزومبي ، محاولًا الوصول إلى الهدف في قطعة واحدة.


لعبة Noblemen: 1896


تحميل Noblemen: 1896 من هنا


Noblemen: 1896 هي لعبة حركية واستراتيجيا حيث سترحل بك إلى أرض المعركة لتحاول الإنتصار على جيش الأعداء. إنها لعبة تمثل بديلا جيدا للعبة 1896 ولكن الحرب هنا تشكل نقطة محورية.

وتتميز Noblemen: 1896 بطريقة لعب معقدة نوعا ما، حيث سيكون عليك القيام بالعديد من الأشياء على شاشات مختلفة. وعموما فسيكون عليك التحكم في بطل من فئة النبلاء، الذي سيقود جيشك في المعركة والذي يمكنك تحريكه من حول الخريطة بكل حرية حتى يتمكن من طعن أعدائك أو إطلاق النار عليهم. ويبقى من الضروري أن تقدم له الدعم المناسب، حتى لاينهزم.


لعبة Cover Fire


تحميل Cover Fire من هنا


Cover Fire هي لعبة مطلق نار بمنظور الشخص الأول حيث يقوم اللاعبون بالتحكم في موتة صغيرة من المرتزقة الذين يواجهون Tetracorp التي تعد شركة عملاقة شريرة تحتل مناطق مختلفة من العالم. تقوم هذه الشركة باستغلال الناس والاستحواذ على مواردهم الثمينة.

وعلى العموم، تعتبر آليات التحكم في لعبة Cover Fire مناسبة جدا للأجهزة اللمسية. للقيام بالتصويب، سيتعين عليك تمرر إصبعك إلى اليسار من الشاشة. على يمينك يوجد زر من أجل إطلاق النار. والأهم في ها كله هو أنك لن تضطر للقلق بشأن تحريك بطلك بحثا عن الحماية لأنه سيقوم بهذا بشكل تلقائي.


لعبة Gun War


تحميل Gun War من هنا


Gun War هي لعبة قناص بمنظور غيري حيث ستتحكم في جندي يحاول مواجهة مجموعات إرهابية بمختلف أرجاء العالم. ولحسن الحظ، ستجد رهن اشارتك ترسانة كبيرة من الأسلحة التي ستساعدك في القضاء على كل أعدائك.

وتتميز Gun War بطريقة لعب على الشكل الآتي: حيث يمكنك تحريك بطلك من مشهد لآخر بالنقر على كلا جانبي الشاشة، ولكن التصويب يتطلب منك تمرير أصبعك على الجانب الأيسر من الشاشة. أما إطلاق النار وإعادة الشحن، وتغيير أسلحتك، فيتم عبر أزرار تظهر على الجانب الأيمن.


لعبة Warplanes: WW2 Dogfight


تحميل warplanes من هنا


لتحس بالأدرنالين أثناء تحليق بالطائرة المقاتلة في ألعاب مخيفة warplanes .في لعبة الأكثر من حقيقية هذه ،ستقفز إلى قمرة القيادة لكل أنواع الطائرة و القيام بمهام توقف القلب .

لدى warplanes فضاءات الطيران ثلاثية الأبعاد مبنية بشكل جيد لتقوم بطيران عبرها ،و التحكم في الطائرة هو سهل :فقط قم بنقر على لوحة-د الإفتراضية على الجانب الأيسر من الشاشة .خلال كل مهمة ،سيكون عليك أن تراقب ماتبقى من الدخيرة ، ايضا تصويب بحذر على الأعداء ، كما أن تصويب بكفاءة يمكن أن يحدث الفرق بين إتمام المهام بشكل ناجح و أن تكون مهزوما!


لعبة Elite Killer


تحميل Elite Killer من هنا


لعبه Elite Killer التي تتميز بخفتها على الأجهزة المتوسطة ، وتدور أحداث اللعبة حول مجموعة من جنود المعركة  التي أنت عضو فيها ، هذه النخبة مدربة تدريبا جيدا على الأسلحة الخاصة وفرق التكتيكات.

لعبه اليت كيلر مجهزة بالرشاشات الصغيرة وبنادق قنص وقنابل الصوت والكثير من الأسلحة التي ستدهشك ، حيث يتم ارسال هؤلاء الجنود الذي انت واحد منهم في مهمات سرية حول العالم للقضاء على مجموعة من عصابات الشر التي تقف في طريق السلام .


لعبة Major Mayhem 2


تحميل Major Mayhem 2 من هنا


Major Mayhem هي لعبة أكشن محمومة تتحكم فيها بـMajor Mayhem وهو بطل أكشن حقيقي تم اختطاف صديقته من طرف الأشرار.

سيتحرك بطلك تلقائيا من يسار الشاشة إلى يمينها، وستكون مهمتك هي إطلاق النار على أي شيء يتحرك على الشاشة. وللقيام بذلك، سيتوجب عليك أن تضغط فقط على الأعداء، ولكن يمكنك أيضا إطلاق القنابل اليدوية لقتل كل الأشرار المتواجدين على الشاشة في تلك اللحظة.

تحتوي Major Mayhem على 45 مستوى مختلفا يتوجب عليك أن تقوم فيها بإبادة المئات من الأعداء وإنقاذ الرهائن. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تستعمل أثناء اللعبة أكثر من 20 سلاحا مختلفا من الأسلحة المتاحة (البنادق والمدافع الرشاشة والمسدسات والبنادق الهجومية...) ويمكنك أيضا استعمال خمسة تقويات.


لعبة Shogun's Empire


تحميل Shogun's Empire من هنا


Shogun's Empire: Hex Commander هي لعبة إستراتيجية حيث ستحتاج إلى تكوين جيش واستخدامه لغزو مناطق متعددة. تعرضت اليابان للغزو والطريقة الوحيدة لوضع حد للدمار هي من خلال تجميع أفضل المحاربين المستعدين للمعركة.

تأتيك لعبة Shogun's Empire: Hex Commander بمنظور فوقي، مما يسمح لك بمشاهدة كل الأحداث التي تجري في كل منطقة من الخريطة بسهولة. وتبعا للقوات التي تقوم بنشرها، فإنك ستكون قادرا على محاصرة خصومك. هدفك هو محاولة تعزيز وجودك في جميع المناطق التي ينقسم إليها هذا العالم الياباني.


لعبة Major Gun 2


تحميل Major GUN من هنا


Major GUN هي لعبة قناص بنظرة ذاتية (first-person) حيث لاتمتاز بأي قصة معقدة أو حبكة مثيرة، لتتخذ بدلا من ذلك تجربة عادية ولكن مليئة بالحركية. حيث ستلعب دور عنصر من القوات الخاصة ينتمي لوحدة مكافحة الإرهاب، حيث سيكون الهدف هو التخلص من أي تهديدات إرهابية محتملة. هذا كل ما في الأمر.

لن يكون بإمكانك في Major GUN، أن تتحكم في تحركات بطلك، فهو يتحرك تلقائيا عبر خريطة اللعبة. وكل ما عليك هو التصويب وإطلاق النار من سلاحك. حيث ستجد على يمين الشاشة، زرا خاصا لتشغيل المنظار، أما على اليسار فستظهر لك عدة قوى خارقة مختلفة.


افضل 9 العاب حرب بدون نت للاندرويد



✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل افضل 9 العاب حرب للاندرويد بدون نت .

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -