القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

أفضل ألعاب يمكنك تحميلها لمعالج Intel Core 2 Duo & Quad

ان كنت تتوفر على معالج Intel Core 2 Quad ، ولم تعرف الالعاب التي ستشتغل على المعالج الدي تتوفر عليه فسنقدم لك في هده التدوينة اقوى ألعاب يمكن تحميلها لمعالج Intel Core 2 Quad .



Battlefield 3: Back to Karkand

لعبة Battlefield 3 لعبة إلكترونية حربية أمريكية ، أنتجت من قبل شركة EA GAMES و صدرت في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي في شهر أكتوبر عام 2011 إلى الأسواق العالمية .
في هدا الجزء الثالث من سلسلة Battlefield ستكون جندي من ضمن قوات مشاة لبحرية الولايات المتحدة ، حيث تقوم ببعض المعارك الحربية في كلا من أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وتحديدًا إيران، اللعبة سيكون بها خرائط لأماكن عديدة جدا سوف تقاتل فيها ومن بينهم باريس عاصمة فرنسا ونيويورك بالولايات المتحدة ، وهذه المعارك ستكون في شوارع هذه المدن حيث الشوارع الحضرية ومدن ومناطق حضرية وليست في صحاري ليس بها ناس أو بناء كما يتواجد في بعض الألعاب، مما سيعطيك بيئة مفتوحة ومناظر رائعة وتدور اللعبة في عام 2014.


Ring of Elysium

لعبة Ring Of Elysium هي لعبة Battle Royale من تطوير شركة Tencent Games الصينية. و قد كانت حصرية لدول جنوب شرق آسيا إلى أن تم إطلاقها على منصة ستيم في شهر نوفمبر من سنة 2018 لبقية دول اسيا و شمال أمريكا، ثم في وقت لاحق لخوادم القارة الأوروبية.
تعتبر لعبة Ring Of Elysium شبيهة جداً بلعبة PUBG، حتى أن العديد من اللاعبين يعتبرونها البديل المجاني لها. و على الرغم من التشابه في أسلوب اللعب بينهما إلا أنني أعتبر ROE مختلفة كثيراً عن PUBG. حيث أن اللعبة تحتوي على العديد من العناصر الجديدة والمميزة .
أول إختلاف ستلاحظه عن بقية ألعاب Battle Royale هو كيفية النزول فالخريطة، فعوض أن تقفز بمظلة شراعية من طائرة تعبر فوق الجزيرة، ستعطيك اللعبة فرصة إختيار المكان الذي تريد أن تبدأ فيه. حيث سيتم عرض الخريطة قبل بدء المباراة و ستكون مقسمة إلي عدة مربعات صغيرة للغاية و كل ما عليك فعله هو إختيار المربع الذي تريد أن تجد نفسك فيه عند البداية. 


PUBG Lite

لم تكتفي لعبة PUBG بالنجاح على منصة ال PC فقط ، ولكن زادت صيت نجاحها عبر الهواتف الذكية بلعبة PUBG Mobile وهو ما جعل نجاحها ثورياً ولكن لم تكتفي أيضاً بهذا فقط فقاموا بالاستجابة لمطالب اللاعبين عن طريق نسخة خفيفة بمتطلبات تشغيل قليلة على ال PC لتصبح في متناول كل شخص و أسموها : PUBG Lite ، وتستطيع هذه النسخة العمل على أي كمبيوتر بمواصفات ضعيفة جداً .
في الحقيقة اللعبة عبارة عن مزيج بين نسخة Steam ونسخة Mobile ولكنه ليس بالمزيج الجيد ، حيث تستخدم اللعبة الرسوميات من لعبة الهاتف الذكي وهو ما يفسر سبب متطلباتها الدنيا ، وتستخدم نسخة Steam في تصميم واجهة المستخدم + آليات التحكم في اللعبة والذي يتضمن ارتداد الأسلحة عند إطلاق النار .
ولقد تم إصدار اللعبة في بعض الدول فقط وليس عالمياً ، منهم مصر وبعض البلدان العربية الأخرى


Call of Duty: Black Ops II

هي لعبة فيديو حرب واطلاق نار من منظور الشخص الأول ، صدرت عام 2012 على بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 ومايكروسوفت ويندوز ، وتعتبر هي الأصدار التاسع في سلسلة كول أوف ديوتي وتابعة للعبة التي صدرت في 2010.

وهي اللعبة الأولى في سلسلة كول أوف ديوتي التي تتضمن تقنية حرب في المستقبل وهي ليست الاولى التي تقدم قصة تتغير بنائاً على الخيارات التي يتخذها اللاعب في اللعبة فقد سبقتها لعبة spec ops the line كما تقدم خيار عرض ثلاثي الأبعاد .

يتضمن الطور الفردي قصتين مترابطتين ، الأولى تقع أحداثها في سبعينيات القرن الماضي مروراً بالثمانينات والأخرى في عام 2025 . أليكس هو بطل بلاك أوبس يعود كبطل القسم الأول ، الذي يحاول القضاء على راؤول ، وهي حركة شعبية تزعم أنها صوت ضحايا عدم المساواة الاقتصادية .

Fortnite

واللعبة من انتاج لشركة Epic Games  ، بحيث يتمُّ إسقاطك و99 لاعبًا آخر من حافلة طائرة في جزيرة وتبدأُ اللعبة، وعادةً ما تكون هناك مساحةٌ بينك وبين الشخص اللاعبين الآخرين، والتي تمنحك الوقت الكافي لإيجاد الإمدادات والأسلحة وتجهيز الفخاخ الخاصة بك كبناء الجدران والأثاث وأيّ شيءٍ آخر يمكنك العثور عليه، ومع استمرار اللعبة يصبح اللاعبون مجبرين على الاقتراب من بعضهم البعض للقتال، وعلى غرار سلسلة أفلام Hunger Games يبدأُ الجميع بالقتال إلى أن يبقى فائزٌ واحد.

وأَخَذَتْ هذه اللعبة شعبيتها من كونها متعددةَ اللاعبين، فبفضل خدمة الإنترنت والمنصّات الرائعة التي تدعم تعدد اللاعبين، أصبح لنمط اللعب هذا شعبية كبيرة جدًا، ولتحتل Fortnite المركز الأول، وتتفوّق على منافستها PUBG التي تحتل المركز الثاني.



ان اعجبكتك المقالة شاركنا في تعليق ما اللعبة التي نالت اعجابك ، ولا تنسى الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب 

هل اعجبك الموضوع :