أفضل 5 ألعاب قادمة للأندرويد والأيفون

مرحبا بكم زوار مدونة محمد الخليفي، في هذا الموضوع سنقدم لكم مراجعة وموعد نزول أفضل 5 ألعاب قادمة للأندرويد والأيفون لسنة 2023 هذا العام ، وروابط التسجيل المسبق لكل لعبة من متجر جوجل بلاي ومتجر الأب ستور.



Call of Duty: Warzone Mobile

أكدت Activision لعبتها المحمولة القادمة تحت اسم Call of Duty: Warzone Mobile game، حيث من المقرر أن تصل اللعبة في عام 2023، ولكن قبل ذلك، أصبح التسجيل المسبق للعبة متاحًا بالفعل على متجر Google Play، وسيتم إطلاق اللعبة على نظام iOS أيضًا.

أكدت Activision فقط الجدول الزمني لإطلاق اللعبة، أما التاريخ الدقيق لم يعلن بعد، وفي الوقت الحالي ، نعلم فقط أنه سيتم إطلاق اللعبة في وقت ما من العام المقبل.

Call of Duty: Warzone هي لعبة "باتل رويال" متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تضم 120 لاعبًا، وستشمل اللعبة أيضًا المشغلين والأسلحة والمواقع المختلفة، وأكدت Activision أيضًا أن اللعبة ستتميز بآليات مماثلة للألعاب الأخرى من الامتياز.

ومن حيث الميزات ، سيقدم CoD: Warzone Mobile بطاقة معركة مشتركة ، وتقدم متقاطع مع Modern Warfare II و Warzone 2.0، ومن المرجح أن يكون CoD: Warzone Mobile عنوانًا مجانيًا للتشغيل على كل من أجهزة Android و iOS، ومع ذلك ، يمكن أن يشمل عمليات الشراء داخل التطبيق تمامًا مثل Call of Duty Mobile.


تسجيل للأندرويد  تسجيل للأيفون


Rainbow Six Mobile

تعد لعبة Rainbow Six Mobile من انتاج شركة ubisoft بحيث قررت طرح نسخة تجريبية من اللعبة على متجر جوجل بلاي ومن المتوقع نزولها من شهر أكتوبر حتى ديسمبر الحالي .

 وهي تشبه كثيراً لعبة كول أوف ديوتي , حيث تستطيع اللعب مع أصدقائك وخوض المغامرة داخل اللعبة , ويمكنك أيضًا معرفة آخر أخبار اللعبة من خلال زيارة موقعهم الرسمي .

وبامكانك أيضًا التسجيل من خلال الرابط الدي سنضعه لكم في صندوق الوصف وفي أول تعليق وتشغيل اشعار التنبيهات عند نزول اللعبة ويمكنك تشغيل تحميل اللعبة أوتوماتيكي فور نزول اللعبة مباشرة .


تسجيل للأندرويد  تسجيل للأيفون


The Division: Resurgence

عندما تم الإعلان عن اللعبة في عام 2021 ، توقع الكثير أن يتم إصدار لعبة The Division: Resurgence هذه اللعبة في ذلك الوقت، ولكن لم يكن هذا هو الحال حيث لم يتم اصدار اللعبة حتى الآن حيث توقع العديد من الاشخاص نزولها هذا العام لسنة 2023.

وتتميز هذه اللعبة بقصة فريدة تعيد اللاعبين إلى العالم الحضري المفتوح لمدينة نيويورك ، والمواجهات العشوائية التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها منفردين أو مع لاعبين آخرين.

ويمكن للاعبين التسجيل الآن لفرصة المشاركة في البيتا الخاص عبر Google Play Store.

في حين انه كما دكرنا سابقا فلم يتم الكشف عن موعد الإصدار حتى الآن.


تسجيل للأندرويد  تسجيل للأيفون


Warframe Mobile

أعلن الإستيديو و الناشر Digital Extremes من خلال تغريدة له على Twitter بأن لعبة Warframe المجانية قادمة على أجهزة الهواتف الذكية و سوف تدعم اللعب المشترك Cross-play و الحفظ المشترك Cross-save حيث تخضع حالياً للتطوير من قبل الإستيديو.

لعبة Warframe Mobile هي لعبة من نوع أكشن منظور ثالث و تعاونية Co-op تحكي عن محاربين من سلالة Tenno نجوا من حرب قديمة و تُركوا بين الأنقاض ليستفيقوا مرة أخرى من سباتهم للقتال.

و لعبة Warframe متوفرة لجميع أجهزة الألعاب من الجيل السابق و الحالي PS4|PS5 و Xbox و الحاسب الشخصي.


Grand Theft Auto: The Trilogy

بعد عدة شائعات ، أكدت Rockstar Games أن كل من Grand Theft Auto III و Vice City و San Andreas يحصلون على محررات HD. سيتم إصدارها في حزمة تسمى Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition. المجموعة قادمة إلى الكمبيوتر الشخصي (عبر Rockstar Games Launcher) و PlayStation و Xbox ، والأكثر إثارة للدهشة أن Nintendo Switch ستستضيفهم أيضًا. سيصل إلى iOS و Android في النصف الأول من عام 2022. لم تتم مشاركة معلومات الأسعار وتاريخ الإصدار.

لم تذكر الشركة صراحة نوع التحسينات التقنية التي تم إجراؤها ، ولم تشارك أي لقطات حتى الآن. لكنها تقول أن كل لعبة من الألعاب قد حصلت على “ترقيات شاملة بما في ذلك التحسينات الرسومية وتحسينات اللعب الحديثة.” اختارت الشركة أن تسلك الطريق الصادق لإعادة تصنيعها ، تاركةً “الشكل والمظهر الكلاسيكيين للنسخ الأصلية” كيف تم تقديمها على PS2.


أفضل 5 ألعاب قادمة للأندرويد والأيفون



☑ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من مشاهذة أفضل 5 ألعاب قادمة للأندرويد والأيفون.

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -