أفضل برنامج تصوير الشاشة والالعاب بجودة عالية للكمبيوتر

مرحبا بكم في مدونة محمد الخليفي ، في هده المقالة باذن الله سنقذم لكم أفضل برنامج تصوير الشاشة والالعاب بجودة عالية للكمبيوتر وتحميله برابط مباشر من الموقع الرسمي ، رابط التحميل أسفل المقالة مباشرة .



ان كنت من محبي الالعاب واردت تسجيل مقاطع فيديو وأنت تلعب ، فإليك افضل برنامج تصوير للالعاب وصطح المكتب بمميزات جديدة وتصوير بجودة عالية .. ولن تواجه اية مشاكل عند استخدامك للبرنامج ، وستجد رابط تحميل Bandicam اسفل المقالة .


عن برنامج تصوير الشاشة BandiCam

برنامج bandicam هو أفضل برنامج لتصوير الفيديوهات من سطح المكتب أو الألعاب أونلاين ، فمهما كان تخصص أصحاب قنوات اليوتيوب سواء كانوا يقدمون شروحات للدروس المدرسية ، أو مراجعات لبرامج الويندوز، أو كانوا من هواة ألعاب الفيديو لرفعها على اليوتيوب لجذب آلاف المشاهدين لقنواتهم، فإن هذا البرنامج سيساهم في كل ذلك.
حيث أن تحميل برنامج تصوير الشاشة والألعاب bandicam يتيح لك تصوير وتسجيل كافة ما يحدث على شاشة حاسوبك الخاص من سواء كانت للأمور الاعتيادية أو حتى للألعاب.


مميزات برنامج تصوير الشاشة BandiCam

عندما تشاهد شرح برنامج bandicam ستجد أنه يتيح لك مجموعة من المميزات الأخرى الرائعة التي ستسهل عليك الأمر وتجعل شروحاتك ومراجعاتك مميزة واحترافي ، حيث أن تحديثات البرنامج الأخيرة ركزت بشكلٍ خاص على الأدوات التي يحتاجها أصحاب قنوات اليوتيوب بمختلف تخصصاتها والتي ستجدها عند زيارتك لموقع البرنامج.
وتتنوع بين إمكانية تحديد الجزء المراد تصويره فقط من الشاشة، وإمكانية الرسم أثناء التصوير وهذه خاصية مناسبة جدًا لمن يقدمون الشروحات التعليمية ، كما يمكنك إضافة منطقة لتصوير الويب كام بجانب الفيديو المسجل وهذه ميزة خاصة بمن يحبون تحميل برنامج bandicam من الجيمرز.


تحميل برنامج تصوير الشاشة BandiCam

أمّا إذا كنت من ممن يقدمون مراجاعات لبرامج الويندوز أو شروحات لأمور معينة في الحاسوب فالبرنامج يقدم لك تأثيرات الفأرة عند النقر أو تحريكها ويقدم لك أيضًا أمكانية الدمج بين صوتك بالإضافة إلى الصوت الصادر من الجهازأثناء التسجيل ، أمّا الميزة الأخيرة والتي تخص جميع القنوات وهي إمكانية إضافة لوجو القناة الخاصة بك على الفيديو طوال فترة تشغيله وهي خاصية مهمة ستميز فيديوهاتك عن غيرها وتمنع أي أحد من سرقتها واستعمالها لصالحه.




أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل برنامج تصوير الشاشة والالعاب بجودة عالية للكمبيوتر .




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-