تحميل Adobe Audition cc 2020 مفعل من ميديافاير

في هده المقالة بادن الله سنقدم لكم تحميل كامل لبرنامج ادوبي اوديشن Adobe Audition مفعل آخر اصدار 2020 مجانا و برابط مباشر من ميديافاير ، رابط التحميل ستجده اسفل المقالة مباشرة .



تحميل Adobe Audition 2020 من ميديا فاير

يعد تحميل برنامج ادوبي اوديشن أحد أهم برامج مجموعة أدوبي Adobe، كم أنه يعد من أقوى برامج عمل وإنشاء الصوتيات باعتباره ستوديو متكامل لعمل الاضافات والتحسينات الصوتية، وعمل المونتاج والتحكم بالملقات الصوتية، وقد أصدرته شركة أدوبي لأول مرة في أغسطس 2003.

من بين البرامج العديدة لتحرير وتعديل الملفات الصوتية أظهر ادوبي اوديشن تفوقه وتميزه عليها كونه قد جمع مميزاتها كلها عنده وأصبح البرنامج الخاص بالمحترفين والمتخصصين، ففي أدوبي أوديشن يمكنك فتح وتسجيل الملفات الصوتية وتحريرها والتعديل عليها، واضافة المؤثرات، ومزج الأصوات وإزالة الضوضاء وما إلى ذلك ولنتعرف الآن على شرح هذا البرنامج القوي عند فتح البرنامج فإنك تجد أمامك خصائص كثيرة وكأنك بالفعل بداخل ستوديو كبير.


تحميل Adobe Audition 2020  آخر اصدار مجانا

Adobe Audition هي حزمة تسجيل احترافية المستوى تدعم إنشاء و تحرير المسارات المتعددة . مثل كل منتجات Adobe الأخرى ، Audition يقدم للمستخدمين واجهة نظيفة مع أدوات سهلة الفهم . و هي أيضا مخصصة بالكامل ، و بإمكانك التحويل من تخطيط Adobe الأساسي و فك و تحريك النوافذ في الموضع الذي تريده .

Adobe Audition لديه إمكانيات تحرير غير محدودة للملفات الصوتية ، و مناسب للأشخاص الخبراء في حزم التحرير . و يحتوي أيضا على عرض الموجات ، عرض طيف التردد ، العرض اللوغاريثمي ، عرض الطيف العام ، و عرض الحالة الطيفية . بإمكان المستخدمين أيضا تحرير الترددات باستخدام و ظيفة تحرير مساحة التردد ، و التي تعني أساسا أن بإمكانك تحرير ترددات محددة في موجة الصوت ، بدلا من تحرير الموجة الكاملة في مرة و احدة .


تحميل Adobe Audition 2020 برابط مباشر

 بالإضافة لذلك ، هناك الكثير من الخيارات للمؤثرات التي يمكن إضافتها إلى الأصوات ، بما يشمل أنواع مختلفة من الانحرافات المعقدة ، لاعطاء نغمة ترددات محددة .

إحدى المميزات الجديدة لـ Adobe Audition تكامله مع Creative Cloud ، بما يعني أنه بإمكانك العمل على تحرير الصوت في كلا من وضعية المتصل و الغير متصل .

هناك أيضا امؤثرات جيدة ، و أدوات تصويب الحالة التي ستساعدك في تحقيق ملف صوتي فريد . Adobe Audition هو الأداة القصوى للمستوى الاحترافي لإنتاج الصوتيات متعددة المسارات .


رابط تحميل Adobe Audition من هنــا


✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل ادوبي اوديشن 2020 مفعل من ميديافاير.
تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -