أفضل 10 العاب كرة قدم للأيفون 2022

 مرحبا بكم زوار مدونة محمد الخليفي ، في هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة تحميل أفضل 10 العاب كرة قدم فيها المدفوعة والمجانية للأيفون في حين أن العاب تشتغل بالانترنت والأخرى بدون نت.



لعبة Fifa Football

Fifa Football هي النسخة الجديدة من اللعبة الكلاسيكية FIFA والتي تخص الموسم الكروي لسنة 2021/2022. تجلب لك هذه اللعبة تجربة جديدة صممت لاستغلال تجربة اللعب على الأجهزة المحمولة بأفضل شكل ممكن. ويقدم لنا هذا الإصدار طريقة لعب جديدة يمكنك تعلمها عن طريق الفيديوهات التعليمية التي تتطرق لكافة الجوانب الجديدة. وبصرف النظر عن طريقة اللعب الجديدة، فإن Fifa Football تقدم أيضا محتوى جديدا وكثيرا يسمح لك بالاستمتاع بساعات من اللعب في كرة القدم، سواء بمفردك أو مع لاعبين آخرين.

ومن بين الأشياء التي تميز Fifa Football عن غيرها، نجد وضع الهجوم الذي يمكنك أن تلعب فيه ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم بنظام الأدوار. إن البطولات المختلفة المتاحة فيها والتي يتجاوز عددها الثلاثين، بالإضافة إلى إمكانية اللعب في وضع التعاون، هي فقط بضع نقاط من نقاط قوة هذه النسخة. وبفضل هذه الميزات الجديدة، فستتمكن من الاستمتاع بلعبة FIFA بشكل لم يسبق لك أن استمتعت به.

🔻 تحميل لعبة Fifa Football من هنــا


لعبة Dream League Soccer 2023

Dream League Soccer 2023 هي لعبة كرة قدم حيث ستقود فريقك نحو الفوز، وذلك إنطلاقا من بدايات متواضعة أسفل الترتيب على دوري من وحي الخيال، حيث تتنافس فرق مختلفة من جل أرجاء أوروبا.

عندما تبدأ هذه اللعبة، سيكون عليك أولا أن تختار إسما لفريقك، ثم تقوم بتصميم تجهيزاتك، وتختار قائدا للفريق. وبعد الإنتهاء من ذلك، سيكون بإمكانك البدء في اللعب ضد فرق متواضعة عديدة والتي سيكون عليك أن تنتصر عليها لتلعب مجددا من أجل تحقيق المزيد من الإنتصارات.

وخلال هذه المغامرات سيكون بإمكانك كذلك أن تدبر جوانب فريقك المختلفة: حيث يمكنك تطوير الملعب، أو أن تجرب خطط لعب جديدة، كما يمكنك تصمميم لافتات جديدة، وأن تراقب نتائج تشكيلتك الأولى. حيث أن كل هذه العناصر ستؤثر على نتائجك في المباريات.


🔻 تحميل لعبة DLS 23 من هنــا


لعبة Score! Hero 2023

Score! Hero 2023 لعبة كرة قدم حيث، عوض التحكم في فريق كامل، يمكنك التحكم فقط في لاعب واحد. أيضا، عوض لعب المباراة كاملة، تشارك فقط في عدد من الألعاب المهمة في كل مباراة.

في بعض المقابلات، يمكن أن يكون لديك عدة أهداف وتحاول تدارك ذلك، في حين في أخرى، عليك تسديد الهدف الرابح في الدقيقة الأخيرة من اللعبة. الفكرة هو انك تشارك دائما في اللحظات المفتاحية من كل لعبة، إما من خلال التهديف أو المساعدة.

من التفاصيل المهمة في Score! Hero هو أن اللعبة منظمة وفق سلسلة من المستويات والتي هي، بدورها، مقسمة إلى عدد من المواسم. في كل مستوى، يمكنك ربح من نجمة إلى ثلاث. في بعض المستويات، عليك القيام بهدف في زاوية منطقة المرمى من أجل الحصول على ثلاث نجوم، في حين في أخرى يمكن أن يكون عليك التسديد من على بعد عشرين مترا.


🔻 تحميل لعبة Score! Hero من هنــا


لعبة Soccer Stars: Football Kick

Soccer Stars هي نسخة حديثة للعبة الكلاسيكية bottle-cap soccer حيث يمكنك مواجهة لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم في مباريات مشوقة داخل ملاعب ثنائية المرمى.

نظام اللعب في Soccer Stars بسيط كما هو الحال في لعبة bottle caps التقليدية، حيث يتوفر للاعبين ثلاثون ثانية للقيام بحركة، ويمكنهم تحريك واحدة فقط من الأغطية عندما يحين دورهم. وفور قيامهم بالحركة، ينتهي دورهم ويحين الوقت لليقوم اللاعب الآخر بالحركة. والغرض، بالطبع، هو تسجيل هدفًا.

أفضل ما في Soccer Stars هو أنها تتيح لك مزامنة اللعبة مع (Google Plus) أو حساب فيسبوك (حيث يمكنك أيضا أن تلعب بنمط الضيف) وبالتالي يمكنك اللعب مع أي من أصدقائك على الإنترنت. إذا لم يكن لديك أصدقاء يلعبون Soccer Stars، سوف توجهك اللعبة إلى منافس عشوائي.


🔻 تحميل لعبة Soccer Stars من هنــا


لعبة Football Manager 2023 Mobile

Football Manager 2023 Mobile هي لعبة رياضية تم تطويرها بواسطة سيجا. الأحدث في امتياز إدارة كرة القدم الشهير ، سيحقق هذا التطبيق تحسينات حديثة إلى عرضه المثير للإعجاب بالفعل. ومع ذلك ، لاحظ أن هذه ليست سوى لعبة تجريبية strong> ولن تتضمن جميع الميزات. p>

سوف يتمتع Football Manager 2023 Mobile بنفس طريقة اللعب strong> مثل سابقتها . ستستمر في بناء فريق خلفي من الطراز العالمي ، هذه المرة من أكثر من 500000 لاعب حقيقي. يمكنك أيضًا اللعب في طريقك إلى قمة دوريًا لكرة القدم. ومع ذلك ، سيكون لديك كومة من الأنظمة المختلفة strong> المصممة لمحاكاة كل شيء في كرة القدم.


🔻 تحميل لعبة Football Manager 2023 Mobile من هنــا


لعبة Football Strike

Football Strike - Multiplayer Soccer هي لعبة كرة قدم حيث ستلعب ضد لاعبين أخرين على الإنترنت في مباريات لاتدوم أزيد من دقيقتين. لكن كيف ذلك؟ حسنا الامر بسيط للغاية لأنك تمر مباشرة إلى أهم جزء في المباراة، أي الضربات الترجيحية.

هناك صيغتي لعب على Football Strike - Multiplayer Soccer، حيث ستجد صيغة Shooting Race وصيغة Free Kicks. ففي الصيغة الأولى سيكون عليك أن تسجل أكبر عدد من الأهداف مقارنة بمنافسك وذلك قبل نفاذ الوقت. أما في الصيغة الثانية فسيكون عليك أن تسجل أهدافا على مرمى خصمك، وتمنع محاولاته في التسجيل على حارس مرماك. كما ستجد هناك صيغة لعب للتسلية فقط، حيث سيكون بإمكانك أن تتمرن على قذف الكرات في إتجاه المرمى ودون حاجة لإتصال بالإنترنت.


🔻 تحميل لعبة Football Strike من هنــا


لعبة Mini Football - Soccer game

Mini Football هي لعبة كرة قدم حيث تخوض مواجهات مثيرة حيث تجري كل الأمور على أرضية الملعب. وبفضل طريقة لعبها البسيطة، فإن كل ما ينبغي عليك القيام به هو تنفيذ هجمات مذهلة حتى تقترب أكثر من مرمى الخصم وتحرز ما تشاء من الأهداف.

تتوفر لعبة Mini Football على ضوابط تحكم بسيطة مع ثلاث أزرار حركة أساسية: القفز للأمام، تمرير الكرة، والتسديد. هناك أيضا لوحة تحكم افتراضي من أجل تحريك لاعبيك.

من بين الأمور المثيرة أيضا في هذه اللعبة الطريقة التي تسمح لك بتخصيص فريقك. فبدءا من اسم فريقك وصولا إلى أقمصته، ستكون أنت المسؤول عن كل شيء مما يمنحك تجربة لعب مثالية. يمكنك أيضا استثمار أموالك بغية الحصول على لاعبين جدد وجعل فريقك أكثر تنافسية.


🔻 تحميل لعبة Mini Football من هنــا


لعبة manager :Top Eleven 2023

manager :Top Eleven 2023 لعبة إدارة أعمال خاصة بكرةالقدم، حيث يجب على اللاعبين بناء و إدارة أعمال فريق أحلامهم من خلال إختيار أفضل اللاعبين و التعاقد معهم، ثم إدارة كافة جوانب النادي، من ماليته،إلى إعداد برامج تداريب مفصلة.

هكذا سيكون اللاعبون على إطلاع تام بكل تفاصيل إدارة فريقهم، ليس فقط من حيث مخططات انتقالات اللاعبين و تعاقداتهم، بل حتى توجيه طريقة اللعب من جنبات الملعب. حتى يتأكد اللاعب من تألق فريقه في كل مباراة.

لابد أن احد الجوانب الأكثر إثارة في Top Eleven، بالإضافة إلى المباريات نفسها، هو بلا شك نظام انتقالات اللاعبين، حيث يتضمن هذا النظام مزايدات مباشرة وعلنية للتنافس مع باقي لاعبي Top Eleven.


🔻 تحميل لعبة Top Eleven من هنــا


لعبة Club Soccer Director 2021

Club Soccer Director 2021 هو الإصدار الجديد من هذه السلسلة والتي تقوم فيها بتدبير فريق كرة القدم خاصتك. الموسم الجديد على مشارف الانطلاق، وقد حان الوقت لتجهيز فريقك لمواجهة التحدي. تتمثل مهمتك كمسير للفريق في القيام بكل ما يلزم لمساعدته على الإبلاء بشكل جيد خلال الموسم الرياضي. وتتمثل المهمة الأولى في تحضير فريق تنافسي وإدخال كل التعديلات عليه اللازمة وفقا لميزانيتك.

يتوفر تطبيق Club Soccer Director 2021 على واجهة منظمة بشكل جيد. سيكون بإمكانك النفاذ إلى أقسام النادي المختلفة من اللوح الجانبي. كما يمكنك النفاذ إلى معلومات أكثر حول فريقك من خلال القائمة الرئيسية، والتي يمكنك استعمالها أيضا من أجل إجراء انتقالات للاعبين حتى تحصل على أفضلهم في هذه الرياضة. لتأخذ طلبات المدرب بعين الاعتبار، ولتقبل عروضا من المنقبين عن المواهب وممثلي اللاعبين إن كنت تعتقد بأنهم جيدون.


🔻 تحميل لعبة CSD 21 من هنــا


لعبة Head Ball 2

Head Ball 2 هي لعبة كرة قدم ثنائية الأبعاد، وهي تتحداك في المشاركة في مواجهات ثنائية حيث ستتنافس في مباريات تجمع لاعبا ضد لاعب. ستتوفر لك 90 ثانية بغية إحراز أهداف أكثر من خصمك، ويحسن بك الحرص على تسجيلها لأن الجولات عادة ما تنتهي بالعشرات من الأهداف لكل لاعب.

ستتوفر لك خمس أزرار في لعبة Head Ball 2. زران للتوجيه، واللذان سيساعدانك على التحرك إلى اليسار أو اليمين داخل الملعب؛ زر للقفز، وزر لتسديد الكرة للأعلى أو للأسفل. وعلى الجانب العلوي من الشاشة أيضا، سترى زرا يسمح لك بتشغيل مهاراتك الخاصة.


🔻 تحميل لعبة Head Ball 2 من هنــا


أفضل 10 العاب كرة قدم للأيفون 2022



☑ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من مشاهدة وتنزيل أفضل 10 العاب كرة قدم للأيفون.

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -