افضل 10 العاب بجرافيك عالي وبحجم صغير للاندرويد

هل ترغب في تحميل ألعاب أندرويد بجرافيك عالي وممارسة تلك الألعاب من خلال الهاتف فقط؟ بالطبع هذا الموضوع ستجد ما تبحث عنه، بحيث في هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة تحميل افضل 10 العاب بجرافيك عالي وبحجم صغير للاندرويد 2022 برابط مباشر من متجر جوجل بلاي " Google Play ".



لعبة Cyber Fighters

تندلع الحرب العالمية الثالثة في سنة 2077 لتقسم أمريكا الشمالية إلى العديد من المناطق حيث تستعر حرب سيبرانية تأتي على كل شيء. تتقاطع كل المناطق في مدينة ديترويت حيث تحاول أنت كسب قوت يومك بعملك كمحارب سيبراني. تتمثل مهمتك هنا في جلب السلام إلى مدينة سايبربانك هذه وتطوير استراتيجية مثالية بغية إلحاق الهزيمة بالآلاف من الأعداء الذين يتربصون بك في كل ركن وزاوية.

يمكنك في لعبة Cyber Fighters استعمال ما يصل إلى خمسة من الأبطال المختلفين. يتوفر كل واحد من هؤلاء الأبطال على مجموعة من المهارات والمميزات التي يمكنك استعمالها لصالحك. قم بتقطيع أعدائك باستعمال سيوف حارقة، وقم بضربهم بمطرقة رعدية، أو قم بإطلاق طاقة لا تتوقف عليهم باستعمال مدفعك العملاق. استمتع بتطوير شخصيتك، أسلحتها وقدراتها الدفاعية حتى تتمكن من بلوغ مستوى لا يضاهى.


تحميل Cyber Fighters من هنــا


لعبة Cyberika

Cyberika هي لعبة RPG مذهلة وتأتي وفق منظور اللاعبين المتعددين، وهي تجري في عالم سايبربانك مستقبلي حيث استولت الشركات وعلامات النيون على كل شيء. سيكون كل همك في البداية هو النضال من أجل البقاء. ولكن وبفضل تقنية الذكاء الاصطناعي المزروعة في رأسك، فإنه سيكون بإمكانك مواصلة تقدمك حتى تصير ملك المدينة.

وكغيرها من ألعاب Kefir، فإن أهم مظهر من مظاهر لعبة Cyberika هو جمع الموارد التي ستساعدك على صناعة وإصلاح كل الأشياء. بعد لحظات قليلة من بداية اللعبة، فإنك ستدخل إلى شقتك، حيث ستجد مكتبا، حاسوبا ومطبخا... ولكن، وقبل أن تتمكن من استعمال أي منهم، فإنك ستحتاج إلى إجراء بعض الإصلاحات. لحسن حظك، فإنك ستجد في متناولك مختلف أنواع البراغي، الشبكات، الصفائح المعدنية، الكابلات، الأشرطة اللاصقة، وغيرها من الأدوات.


تحميل Cyberika من هنــا


لعبة Spider Fighter 2

Spider Fighter 2 هو تثبيت ثاني من لعبة فيديو المغامرة ـ الحركة هذه بطولة شاب يمكن أن يكون جدا البطل الخارق لمارفل الشهير 'الرجل العنكبوت'. لكن، هذه المرة قوته لا تتضمن رمي خيوط العنكبوت أو لبس البدلة الأيقونية الرمزية، لكن ستركز على قدرته على القتال و هزيمة الشر على شوارع مع لكماته البطولية.

الميزة الأكثر أهمية في Spider Fighter 2 هي بدون شك الفيزياء، كما لو كانت حقيقية لكون رؤيتها مرضية. لذلك، لا يتوجب على اللاعبين إن يكونوا أسياد ألعاب القتال لتمتع بالمعركة المليئة بالحركة، القفزات، الدورات و الألعاب المثيرة الأخرى، الكل عن طريق ببساطة ضغط على زر الهجوم الوحيد في اللعبة. لمواجهة الأعداء في كل مستوى ، فقط إستخدم عصا التحكم الإفتراضية لتعامل معهم أو إنتظارهم لكي يأتوا إليك، و تم النقر على زر اللكمة لضرب العدو. هنالك أيضا زر القفز الذي يمكنك من القفز فوق خصمك لتشتيتهم و الهجوم عليهم من الخلف.


تحميل Spider Fighter 2 من هنــا


لعبة Ryuko

بالنسبة لأولئك الذين هم على دراية بنوع ARPG ، فهذه لعبة مألوفة تمامًا. بفضل إصدار الهاتف المحمول ، تتمتع لعبة Ryuko بمزيد من الراحة لأولئك الذين يرغبون في الانخراط في معارك السيف دون اتصال بالإنترنت في أوقات فراغهم. تحتاج فقط إلى فتح اللعبة للعثور على الأعداء ومقاتلتهم حتى يتعب الجسد.

ستصبح مهارة المبارزة في ريوكو أكثر قوة لأنها تقاتل وهي ترتدي ضمادة تغطي عينيها. هذه أفضل طريقة لمحاربة اللعنة. احذر ، الأعداء محاربون مهرة ، وهم مسلحون أيضًا بالبنادق ، وهو سلاح تم إدخاله في اليابان في أربعينيات القرن الخامس عشر. لديهم القدرة على إحداث أضرار جسيمة لفترة من الزمن. وفي الوقت نفسه ، فإن أسلحتك لا تحتوي إلا على بنادق وخفة الحركة والإبداع في فنون الدفاع عن النفس فقط. ولكن أيضًا بفضل الصعوبة ، ستتحسن مهاراتك بشكل أسرع وأسرع.


تحميل Ryuko من هنــا


لعبة HunterCraft

لعبة HunterCraft هي لعبة ثلاثية الأبعاد وهي شبيهة نوعا ما بـ لعبة MineCraft الشهيرة، بحيث تدور فكرة اللعبة حول شخص يحمل اسلحة مختلفة مثل البندقية والمسدس الى غير ذلك، بهدف قتل الوحوش والزومبي المتواجدين في عالمه.

والجيد في هذه لعبة HunterCraft هو انها تتوفر على جرافيك عالي جدا مقارنة بحجم اللعبة والدي لا يتعدى 120MB على متجر جوجل بلاي ، وبامكانك ايضا التحكم في عدد الاطارات في الثانية من داخل اعدادا اللعبة أيضا وتصل حتى 120fps ادا كان يدعم هاتفك ذلك.


تحميل HunterCraft من هنــا


لعبة DriftOn

DriftOn هي لعبة 'سباق لا متناهية' حيث تجلس خلف مقود مركبة وتقودها بأقصى سرعة على مسارات سوريالية تنهار وتتقطع إلى أجزاء. تتمثل مهمتك هنا في محاولة الوصول إلى أبعد مكان ممكن والحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

تتوفر لعبة DriftOn على نظام تحكم يشبه بقية ألعاب القيادة الرائعة الأخرى على أجهزة Android، وهو قابل للتخصيص بالكامل. قم باستخدام خيارات القائمة بغية اختيار ما إذا كنت ترغب في اللعب بالضوابط اللمسية (النقر على جانبي الشاشة للانعطاف) أو استعمال مسراع هاتفك الذكي (إمالة الجهاز إلى الجانبين). بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيكون بإمكانك أيضا عكس الضوابط إن شئت.


تحميل DriftOn من هنــا


لعبة Stickman Archer

لعبة Stickman Archer هي لعبة حركة (أكشن) طورتها Byril. وهي لعبة معارك لاعب في مواجهة لاعب، حيث يمكنك القتال مع رجال العصي الآخرين وإثبات أنك الأفضل.

استخدم أقواسًا وسهامًا مختلفة، وحسّن مهاراتك واربح في كل مباراة. كن البطل وأثبت أنك رامي السهام العظيم.

قم بتحسين القوس والسهام والدرع وكل أدواتك المساعدة على الانتصار. افتح سهام مكافآتك الجديدة جنبًا إلى جنب مع المهارات والتأثيرات الجديدة. قم بتخصيص شخصية الرجل العصا بقبعات وأقنعة وتسريحات شعر ولحى ورسوم متحركة متعددة لخلق مظهر فريد لشخصيتك. افتح ملصقات جديدة لعلم stickman. اصنع رمحك وأظهر لهم كيف يجب أن يكون.


تحميل Stickman Archer من هنــا


لعبة Last Pirate

Last Pirate Island Survival هي عبارة عن لعبة حركية ومغامرة سيكون هدفك فيها هو الخروج حيا من جزيرة مليئة بالكثير من المشاكل. لهذا الغرض، سينبغي عليك تقمص دور قرصان، التقاط أكبر عدد ممكن من الأدوات، والحصول على مؤونتك من الماء والغذاء حتى تتمكن من الصمود في وجه خصومك.

تعرض لك الرسوميات التي تتوفر عليها اللعبة مجموعة كاملة من الشخصيات والعديد من المشاهد الثلاثية الأبعاد. وعلي العموم، فإن هذه اللعبة تقدم لك مشاهد تأسر الألباب. وبينما تتحرك عبر مشاهدها المختلفة، فإنك ستكتشف أن الأخطار ستنتطرك في كل ركن وفي كل زاوية وحتى في آخر المناطق التي يمكنك تخيلها فيها. من حسن حظك، فإن ضوابط التحكم هنا بسيطة جدا حيث ستتمكن من التحرك بكل بساطة اعتمادا على لوحة التوجيه الافتراضي. وبغية تنفيذ أي من الحركات، فإن كل ما عليك فعله هو النقر على زر الحركة الذي تراه مناسبا.


تحميل Last Pirate من هنــا


لعبة Elite Motos 2

Elite Motos 2 هي لعبة بعالم مفتوح حيث ستلعب دور شاب برازيلي والذي سيكون عليك أن تساعده ليربح بعض المال من خلال التوصيلات التي يقوم بها بمختلف أرجاء المدينة. ولتقريبك أكثر من اللعبة فيمكنك مقارنتها بلعبة Grand Theft Auto، إلا أنك في هذه الحالة لا تستطيع أن ترتكب أية جرائم، بل سيكون عليك أن تعمل بجد لتربح المال بعرق جبينك.

وتأتيك لعبة Elite Motos 2 بضوابط تحكم سهلة جدا. فعندما تتحكم في بطلك بينما يمشي على قدميه، سيكون بإمكانك أن تستعمل إبهامك الأيسر للتحرك من حول أرجاء المشهد بكل حرية، فيما يمكنك أن تتحكم في الكاميرا وأن تتفاعل من العناصر المتناثرة بالمشهد. أما إذا كنت تقود دراجتك، فيمكنك أن تستعمل إبهامك الأيسر للتحكم في اتجاهاتها، فيما يمكنك التحكم في السرعة بواسطة إبهامك الأيمن. وستجد أعلى الشاشة الهاتف الذكي لبطلك، حيث يتم عرض المهام المطلوبة منك لتقوم بقبولها أو رفضها.


تحميل Elite Motos 2 من هنــا


لعبة Tiny Robots

Tiny Robots هي لعبة لغز حيث تستخدم المنطق لمساعدة الروبوتات في خطر. يأتي الوغد الشرير في صحنه الطائر من أجل إختطاف أصدقاء الروبوت الرئيسي. الأن يعود الأمر لك لجمع كل المفاتيح لكي تقوم بحل الألغاز وإنقاذ الروبوتات.

تتضمن Tiny Robots العشرات من المستويات مع صور ثلاثية الأبعاد. عن طريق تبادل السيناريوهات، يمكنك إيجاد العناصر و إطلاق الحركة التي تقودك قريبا من الروبوتات المختطفين.

تلك الألعاب الصغيرة والألغاز ستبقيك مستمعا بينما تحاول هزيمة المستويات الصعبة بشكل متزايد في Tiny Robots. في الواقع، بينما تتقدم، ستحتاج لجمع العناصر ومعرفة كيفية إستخدامهم من أجل التقدم. لحسن الحظ، التحكمات في هذه اللعبة هي بسيطة حقا، لذلك لن يكون لديك أي مشكلة.


تحميل Tiny Robots من هنــا


افضل 10 العاب بجرافيك عالي وبحجم صغير للاندرويد



☑ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل ومشاهدة افضل 10 العاب بجرافيك عالي وبحجم صغير للاندرويد.

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -