تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد 2024

 مرحبا بكم زوار مدونة محمد الخليفي ، في هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد بالتعليق العربي 2024 بعضها يحتاج للأنترنت والأخرى تشتغل بدون الحاجة الى النت ، وستجدون فيديو خاص بشرح جميع هذه الالعاب على قناتنا الخاصة أسفل المقال مباشرة.



لعبة FIFA Mobile Soccer

لعبة FIFA Soccer هي النسخة الجديدة من اللعبة الكلاسيكية FIFA والتي تخص الموسم الكروي لسنة 2021/2022. تجلب لك هذه اللعبة تجربة جديدة صممت لاستغلال تجربة اللعب على الأجهزة المحمولة بأفضل شكل ممكن. ويقدم لنا هذا الإصدار طريقة لعب جديدة يمكنك تعلمها عن طريق الفيديوهات التعليمية التي تتطرق لكافة الجوانب الجديدة. وبصرف النظر عن طريقة اللعب الجديدة، فإن FIFA Soccer تقدم أيضا محتوى جديدا وكثيرا يسمح لك بالاستمتاع بساعات من اللعب في كرة القدم، سواء بمفردك أو مع لاعبين آخرين.

ومن بين الأشياء التي تميز FIFA Soccer عن غيرها، نجد وضع الهجوم الذي يمكنك أن تلعب فيه ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم بنظام الأدوار. إن البطولات المختلفة المتاحة فيها والتي يتجاوز عددها الثلاثين، بالإضافة إلى إمكانية اللعب في وضع التعاون، هي فقط بضع نقاط من نقاط قوة هذه النسخة. وبفضل هذه الميزات الجديدة، فستتمكن من الاستمتاع بلعبة FIFA بشكل لم يسبق لك أن استمتعت به.


⤆ تحميل لعبة FIFA Soccer من هنــا


لعبة dream league soccer 2024

Dream League Soccer هي لعبة كرة قدم حيث ستقود فريقك نحو الفوز، وذلك إنطلاقا من بدايات متواضعة أسفل الترتيب على دوري من وحي الخيال، حيث تتنافس فرق مختلفة من جل أرجاء أوروبا.

عندما تبدأ هذه اللعبة، سيكون عليك أولا أن تختار إسما لفريقك، ثم تقوم بتصميم تجهيزاتك، وتختار قائدا للفريق. وبعد الإنتهاء من ذلك، سيكون بإمكانك البدء في اللعب ضد فرق متواضعة عديدة والتي سيكون عليك أن تنتصر عليها لتلعب مجددا من أجل تحقيق المزيد من الإنتصارات.

وخلال هذه المغامرات سيكون بإمكانك كذلك أن تدبر جوانب فريقك المختلفة: حيث يمكنك تطوير الملعب، أو أن تجرب خطط لعب جديدة، كما يمكنك تصمميم لافتات جديدة، وأن تراقب نتائج تشكيلتك الأولى. حيث أن كل هذه العناصر ستؤثر على نتائجك في المباريات.


⤆ تحميل لعبة DLS 24 من هنــا


لعبة eFootball PES 2024

لعبة eFootball PES 2024 أحدث نسخة من محاكي كونامي المذهل لكرة القدم للاندرويد. خلافا لغيرها من الألعاب مع أسماء مماثلة، هذه المرة يمكنك التحكم في كل لاعب في فريقك عندما تلعب المباريات، تماما مثلما تلعب على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.

يتم تكييف هذه اللعبة في eFootball PES 2024 تماما لأجهزة التي تعمل باللمس. يمكنك الاختيار بين وضعين مختلفين: الكلاسيكية (مع أزرار افتراضية) وآخر آخر هذا أكثر حداثة. بغض النظر عن ما تختاره، يمكنك جعل الجدران، وإرساله عميقا، واتخاذ لقطات، والركلات دراجة، أو عبور الكرة نحو الهدف. في الأساس، كل ما يمكن القيام به إذا كنت في الواقع في الملعب بنفسك.

كما هو الحال مع نسخة وحدة التحكم، عدد من التراخيص الرسمية في eFootball PES 2024 جدا. وهذا يعني أنه يمكنك أن تلعب ف س برشلونة و أتليتيكو مدريد مع جميع اللاعبين الحقيقيين، ولكن هذا ليس هو الحال إذا كنت تريد أن تلعب مع ريال مدريد أو إفس مالقة .


⤆ تحميل لعبة PES 2023 من هنــا


لعبة Online Soccer Manager

أونلاين سوكر مانجر (Online Soccer Manager) لعبة إدارة كرة القدم التي من خلالها يمكنك قيادة فريقك المفضل ومحاولة تتويج نفسك كأفضل مدرب على الإطلاق.

سوف تجد في أونلاين سوكر مانجر (Online Soccer Manager) كل الفرق من أهم الرابطات حول العالم. ريال مدريد، مانشستر يونايتد، جوفانتس، اف سي برشلونة، بيارم مونيخ، ليفربول، اي سي ميلان... يمكنك قيادة أي من هذه الفرق، مع كل ما يتطلبه القيام بهذا الأمر.

أهم مهمة سوف يتوجب عليك مواجهتها هي بناء استراتيجيا واختيار لاعبين جيدين سوف يساعدون على الوصول بالفريق إلى القمة. يمكنك الإختيار من بين العديد من الخطط أين سوف تحاول جعل لاعبيك يعملون بأفضل مردود ممكن.

كما هو متوقع، من خلال أونلاين سوكر مانجر (Online Soccer Manager) يمكنك بيع اللاعبين للتخلص من أولئك الذين لا يثيرون اهتمامك، بالطبع، يمكنك محاولة شراء لاعبين آخرين من أي فريق آخر.


⤆ تحميل لعبة OSM من هنــا


لعبة head ball 2

Head Ball 2 هي لعبة كرة قدم ثنائية الأبعاد، وهي تتحداك في المشاركة في مواجهات ثنائية حيث ستتنافس في مباريات تجمع لاعبا ضد لاعب. ستتوفر لك 90 ثانية بغية إحراز أهداف أكثر من خصمك، ويحسن بك الحرص على تسجيلها لأن الجولات عادة ما تنتهي بالعشرات من الأهداف لكل لاعب.

ستتوفر لك خمس أزرار في لعبة Head Ball 2. زران للتوجيه، واللذان سيساعدانك على التحرك إلى اليسار أو اليمين داخل الملعب؛ زر للقفز، وزر لتسديد الكرة للأعلى أو للأسفل. وعلى الجانب العلوي من الشاشة أيضا، سترى زرا يسمح لك بتشغيل مهاراتك الخاصة.

عند الشروع في لعب لعبة Head Ball 2، قد تدخل في مواجهة ضد لاعبين آخرين ضمن مواجهات ودية مباشرة على الأنترنت. وستكشف لك هذه المباريات التي تتألف من 90 ثانية من يكون اللاعب الأفضل بسرعة كبيرة. ولكن، إن كنت فعلا ترغب في اختبار نفسك، فإنه يجدر بك الانخراط في واحد من الدوريات الكثيرة التي تتضمنها اللعبة. فهذه الدوريات تعتبر مثار المتعة الحقيقية لأنك ستلعب فيها ضد أفضل اللاعبين على الإطلاق.


⤆ تحميل لعبة Head Ball 2 من هنــا


تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد 2024



☑ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل افضل 5 العاب كرة قدم للاندرويد 2024.

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -