القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

طريقة تحميل لعبة hunter x hunter للأندرويد

 مرحبا بكم زوار مدونة محمد الخليفي ، في هذا الموضوع سنقدم لكم طريقة تحميل لعبة hunter x hunter للأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير للأجهزة الضعيفة و الغير مدعومة ، ستجدون رابط تحميل اللعبة أسفل المقال مباشرة .



نبذة عن لعبة hunter x hunter للأندرويد

لعبة القناص Hunter X Hunter للأندرويد هي لعبة أدوار تعتمد على العمل الأسطوري بواسطة Yoshihiro Togashi. أساسا، هي لعبة تعتمد على الأدوار تعتمد على الحركة حيث ستنضم ل Gon، Kurapika، Leorio، و Killua في مغامراتهم، تتبع نفس قصة أنيمي المانغا.

شخصيتك هي عضو جديد في مجموعة Gon، لذلك يمكنك تجريب القصة من المانغا الجديدة. تبدأ الرحلة في بلدة Gon، و لوقت قصير بعد ذلك، ستشارك في إختبار الصيد. لكن هاته فقط الخطوة الأولى لرحلتك الخاصة، لكونك ستصل لمدينة Yorkshin و حتى جزيرة Greed قبل أن تعرف ذلك، الكل بينما تتعرف على الشخصيات المفضلة لك من القصة: Netero، Wing،Biscuit، Hisoka، Chrollo، و المزيد.


مميزات لعبة hunter x hunter

  • تتميز لعبة القناص او هانتر اكس هانتر " hunter x hunter " بنمط لعب سلسل وممتع وكدلك نمط قتالات ممتع.
  • تتوفر على عالم مفتوح صغير يعطيك اريحية في الحركة والاستكشاف على عكس العاب الانمي الموجودة على محاكي البلايستيشن المحمول.
  • تتميز بنمطين نمط القتالات التنائية ونمط الاستكشاف ومواجهة الاعداء.
  • يمكنك اختيار اي شخصية تريد من الشخصيات الرئيسية الموجودة في انمي القناص كا غون كيلوا كورا بيكا وليوريو.


والعديد من المميزات التي يمكنك اكتشافها بنفسك من خلا تحميل لعبة hunter x hunter للأندرويد برابط مباشر من ميديا فاير من الرابط أذناه .


تحميل لعبة hunter x hunter من ميديا فاير

لعبة القناص Hunter X Hunter هي لعبة حركة مفاجأة تعتمد على الادوار التي تتبع مثن لواحد من أفضل المانغا في التاريخ. هذه القصة الممتعة لاتصدق مع طريقة لعب مثيرة، بالإضافة إلى بعض الميزات الإضافية على الأنترنيت لإبقاء الأشياء مثيرة.


🔻 تحميل لعبة hunter x hunter من هنــا 🔻


✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل لعبة hunter x hunter للأندرويد من ميديا فاير.

هل اعجبك الموضوع :