أفضل 5 ألعاب أنمي على الهاتف

 مرحبا بكم زوار مدونة محمد الخليفي ، في هذا الموضوع سنقدم لكم أفضل 5 ألعاب أنمي للاندرويد و الأيفون بروابط مباشرة من متجر جوجل بلاي " Google Play " ومن متجر الأب ستور " App Store " ، ستجدون روابط تحميل جميع الألعاب في المقالة.

#أفضل_ألعاب_الأنمي #Top_anime_games


كما نعلم في السنوات الاخيرة و مع ظهور العديد من الانميات الاسطورية والقوية جدا أصبحت عدة شركات ألعاب تتسابق لانتاج العاب انمي قوية للاندرويد مقتبسة من هذه الانميات ونتيجة لذلك تم تطوير مجموعة من ألعاب الانمي القوية والتي تعبر عن مدى تطور ألعاب الهواتف.


لعبة ONE PIECE Bounty Rush

ONE PIECE Bounty Rush هي لعبة MOBA تجري في الزمن الحقيقي والتي تتحدى حتى أربعة لاعبين من أجل توحيد قواهم ومواجهة مجموعة أخرى من القراصنة. وسيكون هدف كل فريق هو القيام بعمليات نهب أكثر مما قام به غريمه. للقيام بذلك، سينبغي عليك خوض مواجهات ضد لاعبين آخرين وكذا ضد بعض الأعداء الأكثر صغرا.

ONE PIECE Bounty Rush تحظى بضوابط تحكم مكيفة بشكل جيد لتناسب الشاشات التي تعمل عن طريق اللمس، مع 'عصا التحكم' في يسار الشاشة وأزرار الهجوم على يمينها. وستجد أيضا في يمين الشاشة أزرارا تمكنك من إرسال رموز 'إيموجي' ورسائل إلى أعضاء فريقك.

ONE PIECE Bounty Rush لعبة تسمح لك بالتحكم في مجموعة مختلفة من الشخصيات، والتي تنتمي إلى خمس فئات: المحاربون، الدعم، الرماة، حاملو السيوف، والمدافع. ف Luffy، على سبيل المثال؛ يعتبر واحدا من بين أهم المحاربين الذين سيكون بإمكانك اللعب معهم؛ بينما يعتبر Zoro مسايفا لا يقهر. وسيكون التوليف بين هذه الشخصيات أمرا حيويا سيسهم كثيرا في تحقيقك للنصر.


تحميل للاندرويد     تحميل للايفون


لعبة MHA : The Strongest Hero

My Hero Academy: The Strongest Hero هي لعبة رائعة من ألعاب لعب الأدوار والتي سترحل بك إلى أجواء قصة المانغا الشهيرة من Shōnen Jump. إنها لعبة MMORPG رسمية من تطوير Kōhei Horikoshi، حيث سيكون بإمكانك التحكم في بعض من أشهر شخصيات هذه السلسلة، من قبيل Midoriya ،Bakugo ،Todoroki ،Uraraka، وغيرها.

وستنطلق أحداث المغامرة بلعبة My Hero Academy: The Strongest Hero كما هو الحال على القصة الأصلية. حيث سيلتقي كل من Deku و All Might. ولكن سرعان ما ستبدأ الحركية والتي تتمثل في حبكة جديدة حتى يكتشف فيها عشاق المانغا قصة فريدة من نوعها. وسيكون بإمكانك التحرك من حول أرجاء مدينة Musutafu بكل حرية بينما تواصل تنفيذ المهام التي كلفتك بها أكاديمية U.A. Academy. وخلال هذه المهام سيكون عليك أن تهزم العديد من الأشرار.


تحميل للاندرويد     تحميل للايفون


لعبة Bleach Brave Souls

Bleach Brave Souls هي لعبة حركية ثلاثية الابعاد حيث يسيطر اللاعبون على بعض من أكثر الشخصيات الهامة من anime Bleach المعروفة. Ichigo ، byakuya، Renji ، وKenpachi ضمن أشياء أخرى تجمع قواها من أجل نفس القضية: محاربة الشر في شكل أشباح وحشية.

لعبة السيطرة في Bleach Brave Souls هي بديهية جدا: قم بنقل شخصيتك بحرية حول كل مشهد بواسطة عصا السيطرة الافتراضي اليسرى. على الجانب الأيمن من الشاشة ستجد كافة عناصر التحكم في الهجوم الضرورية التي تسمح لك بمحاربة عدوكم مع عدد من أزرار مختلفة لكل حركة قتال. في الزاوية اليسرى العليا ستجد الأزرار التي تسمح لك بتغيير شخصيتك الرئيسية خلال المهام.

كل مهمة في Bleach Brave Soul هي قصيرة جدا. في معظم الحالات، عليك أن تكون قادرا على الانتهاء منها في أقل من دقيقتين. خصوصا لأن كل مشهد مفصل جدا ولكن أيضا صغير جدا. في كل مشهد ستجد حاويات خفية مع أشياء متخفية التي بفضلها ستتم ترقية الشخصية.

من بين مهمة وأخرى، يمكنك تحسين شخصياتك.كما أنها تشق طريقها الى صفوف، وشخصياتك تصبح أكثر قوة، إكسب نقاط حياة أكثر وإلحاق المزيد من الضرر خلال الهجمات.


تحميل للاندرويد     تحميل للايفون


لعبة NxB Ninja Voltage

Naruto X Boruto Ninja Voltage هو آر بي جي حركة في الوقت الحقيقي المنصوص عليها في عالم ناروتو، مانغانيمي شعبية. سترى شخصيات من كل من Naruto Shippuden and Boruto ،الملحمة الجديدة بطولة الجيل القادم من المقاتلين من قرية خفية من النينجا.

للعب، سيكون عليك جعل مجموعات تصل إلى أربعة شخصيات لإكمال البعثات والقتال من أجل الأراضي ضد لاعبين آخرين على الانترنت. كل شخصية لديها قدرات خاصة التي يمكنك إطلاق العنان لها في ساحة المعركة مع اللعب شبه التلقائي. في محاولة لمهاجمة خصومك والدفاع عن نفسك ضدهم.

لمهاجمة لاعب آخر، سيكون عليك تجاوز دفاعاتهم أولا. يمكنك أيضا تعيين جميع أنواع الفخاخ والدفاعات مكان في قريتك للحفاظ على لاعبين آخرين من قهر ذلك، تقوم اللعبة بقوة على المنافسة عبر الإنترنت.

عندما تستكمل المهمات والمعركة ضد القرى الأخرى، سترتقي الى المستوى الأعلى وافضل الشخصيات والأشياء الخاصة بك للدفاع أو الحصول على أسرع التحسينات والبنود الأخرى لقريتك.


تحميل للاندرويد     تحميل للايفون


لعبة Genshin Impact

Genshin Impact هي لعبة تعتمد على الأدوار تمنحك فرصة لإكتشاف عالم مفتوح مذهل ينمو بثبات. مصحوبا بواسطة العديد من الشخصيات المختلفة، ستأخدك إلى السموات و تشق طريقك عبر كل المدن و القرى التي تشكل قارة Teyvat. على طول الطريق، ستكشف أسرار أرشون، الألهة التي تعتني بالإنسانية و تحرس مختلف العناصر. بسهولة، هذه أحد أفضل ألعاب الفيديو من أجل الأندرويد التي تسمح أيضا بتقاسم اللعب مع المنصات الأخرى. هي موجودة على الأندرويد، Ios، الحاسوب، PS4.

الصور في Genshin Impact هي مذهلة، حيث ستلاحظ أنه بينما تكتشف الخرائط الضخمة و تكشف عن أسرار قصتها الرئيسية، ستلعب دور المسافر، و المغامر الذي سيكون قادرا على السفر بين العوالم و الذي ينتهي به الأمر محصورا في أرض أرشون، المخلوقات الغير الطبيعية التي تسيطر على كل واحد من العناصر السبعة في العالم: Anemo، Electro، Hydro، Pyro، Cryo،Dendro وGeo . ستحتاج لإتمام المهام لكي تتقدم في القصة بينما تؤدي كل أنواع المهام لجعل شخصياتك و تجهيزاتهم أكثر قوة. Jean،Amber، Lisa، Kaeya، Barbara، Diluc، و الكثير من الأبطال الأخرين الذين سينظمون لترتيب بينما تتقدم عبر المهام الرئيسية، الثانوية، و اليومية.

في بداية Genshin Impact، شخصيتك الرئيسية ستتمكن فقط من التحكم في عناصر الرياح (Anemo) أو الأرض (Geo). لكن، بينما ترقي إسهامات معينة، ستكون قادرا على فتح أبطال أخرين لمختلف العناصر أو حتى تغير الشخصية الرئيسية. إحتمالاتك لتشكيل فريق متوازن تعتمد على قدرتك على جمع المساهمات التي تجد. لو قمت بعمل جيد، ستكون قادرا على إجتياح كل منطقة من الخريطة، إنشاء التأزر في المعركة يعتمد على التفاعل الجسدي للعناصر.


تحميل للاندرويد     تحميل للايفون


أفضل 5 ألعاب أنمي على الهاتف



✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من مشاهذة وتحميل أفضل ألعاب الأنمي على الهاتف.

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -