افضل 5 العاب مجانية بدون نت للايفون 2023

مرحبا بكم زوار مدونة محمد الخليفي ، في هذا الموضوع سنقدم لكم تحميل افضل 5 العاب مجانية بدون نت للايفون 2022 مع تقديم روابط تحميلها من متجر الأب ستور ، رابط تحميل الألعاب أسفل المقالة مباشرة.

#games_iphone #العاب_الايفون


لعبة Brothers in Arms 3

Brothers in Arms 3 هي لعبة اطلاق النار من منظور شخص ثالث حيث يمكنك التحكم في الرقيب Wright، بطل الحرب الذي عليه محاربة النازيين أياما بعد إنزال النورمندي.

يمكنك التحكم في الرقيب Wright ويمكن نقله بحرية في جميع المشاهد، وذلك باستخدام غطاء لحماية نفسك من نيران العدو، وبالطبع اطلاق النار على جميع الاعداء التي تظهر على الشاشة. وبسبب رتبته، يمكن ل Wright أيضا استخدام القدرات الخاصة للتأثير على المعركة لصالحه.

في Brothers in Arms 3، ستجد ترسانة جيدة من الأسلحة المختلفة التي يمكنك استخدامها. بندقية موثوق بها ودقيقة، ولكن يمكنك أيضا استخدام الرشاشات وقاذفات صواريخ وبنادق قنص، والبنادق. يمكنك فتح جميع هذه الأسلحة كلما تقدمت في نمط القصة.



لعبة Swamp Attack

Swamp Attack هي نوع من ألعاب الحركة لبرج الدفاع حيث على الاعبين الدفاع عن منزل الشخصية الرئيسية في المستنقع، والتي تتعرض لهجوم من قبل حيوانات غوغاء لا نهاية لها غاضبة وغريبة.

في بداية Swamp Attack، سوف تصادف تماسيح جائعة تتطلع لإدخال أسنانها في شخصيتك، وأنت تتقدم سوف تواجه عدد لا نهاية له من الحيوانات المجنونة مثل البعوض العملاقة وأسماك piranha المفترسة، والقنادس، والراكون.

لحسن الحظ، سيكون لديك ترسانة كبيرة من الأسلحة للدفاع عن بيت المستنقع. ستنطلق ببندقية، و لن يمر وقت طويل قبل أن تتمكن من شراء كل شيء من رشاشات وقاذفات اللهب إلى البنادق والأسلحة الغريبة. علاوة على ذلك، ستكون قادرا على زرع الألغام، ورمي الديناميت أو قنابل المولوتوف، وحتى طلب الهجمات الجوية.



لعبة Into the Dead 2

Into the Dead 2 هي لعبة حركة من منظور شخص أول تلعب فيها دور أحد الناجين في عالم زومبي.على عكس الدفعة الأولى من هذه الملحمة ،فإن هذه الدفعة لديها نمط قصة واسعة النطاق حتى تتمكن في النهاية من معرفة المزيد عن شخصيتك.

طريقة اللعب في Into the Dead 2 بسيطة جدًا.على الجانب الأيسر من الشاشة ،يمكنك التحكم في حركة شخصيتك ،بينما على اليمين ،يمكنك إلتقاط الصور.ستحتاج إلى استخدام عناصر التحكم هذه لتفادي وقتل الزومبي ، محاولًا الوصول إلى الهدف في قطعة واحدة.

بين المستويات ،يمكنك استخدام ما تكسبه لشراء وفتح طن من مختلف الأسلحة والتحسينات.في البداية ،سيكون لديك فقط مسدس وبندقية مسدودة ،ولكن يمكنك استخدام أطنان من الأسلحة الأخرى أثناء اللعب ،بما في ذلك المسدسات المختلفة ، والبنادق الآلية ،والبنادق صيد ،والبنادق ،وما إلى ذلك.يمكنك أيضا تحسينها كلما تقدمت.



لعبة Asphalt 8

اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) هي لعبة قيادة أين يمكنك أخذ مقود البعض من أسرع السيارات في العالم والقيادة عبر مناظر طبيعية متعددة وسهلة التعرف عليها من جميع أنحاء العالم - وكل هذا في حين تقوم بقفزات غير ممكنة بسرعة مستبعدة.

تملك اللعبة أسطولا متألفا من أكثر من أربعين سيارة، البعض منها من المؤكد أنك تعرفها، من شركات من بينها فيراري (Ferrari)، لامبورغيني (Lamborghini) وأستون مارتن (Aston Martin). ابحث عن موديلات مثل لامبورغيني فينينو (Lamborghini Veneno)، بوغاتي فيرون (Bugatti Veyron)، فيراري إف اكس اكس (Ferrari FXX)، وباغاني زوندا (Pagani Zonda).

التنوع هو أساس اللعبة هنا، وكذلك اسفلت 8: اربورن (Asphalt 8: Airborne) أيضا تفتخر بتوفير مقدار مثير للإهتمام من الطرقات. يمكنك المنافسة في البندقية، غينيا الفرنسية، آيسلاند، وصحراء نيفادا، بالإضافة إلى مواقع أخرى مدهشة. كل منها منجزة بعناية وتتضمن مكونات تجعل منها فريدة من نوعها ومألوفة.



لعبة Traffic Rider

Traffic Rider هي أول لعبة قيادة من منظور شخصي تتولى فيها مقود دراجة نارية وتقود فيها بأقصى سرعة عبر حركة المرور. إن المسارات هي دوما طرق سريعة مستقيمة، حتى إذا كنت تتجاوز السيارات الأخرى، فلن تقلق أبدا حيال وجود منعطفات حادة أمامك.

إن طريقة اللعب مطابقة افتراضيا للعبة Traffic Racer التي تأتينا من نفس المطورين. تزيد في سرعتك بالضغط على الجزء الأيمن من المقود وتتوقف بالضغط على الجزء الأيسر. ولإمالة الدراجة من جهة إلى أخرى، قم فقط بإمالة جهازك، وهذه حركة بديهية منفذة بشكل جيد جدا. وكالعادة، عندما تتجاوز سيارة أخرى، فتجاوزها عندما تقترب منها لأكبر درجة ممكنة حتى تحصل على نقاط أكثر (أو للعب لفترة أطول، اعتمادا على وضع اللعب).

توجد في Traffic Rider أكثر من 20 دراجة نارية مختلفة يمكنك أن تختار من بينها. وستتمكن في البداية من أن تستعمل فقط دراجة نارية ذات قوة منخفضة، ولكنك ستقوم قريبا بفتح دراجات نارية أكبر وأقوى. وأفضل ما في الأمر هو أنك تستطيع أن تتسابق بها عبر أماكن مختلفة في أوقات مختلفة من اليوم: في الصباح الباكر أو الظهر أو المساء.



 افضل 5 العاب مجانية بدون نت للايفون



✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل  افضل 5 العاب مجانية بدون نت للايفون 2022.

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -