افضل 5 العاب عالم مفتوح للاندرويد 2023

 مرحبا بكم زوار مدونة محمد الخليفي ، في هذا الموضوع سنقدم لكم تحميل افضل 5 العاب عالم مفتوح للاندرويد لسنة 2022 بجرافيك عالي جدا وبرابط مباشر من متجر جوجل بلاي.

#العاب_عالم_مفتوح #open_world_games


ألعاب العالم المفتوح تعتبر من الألعاب الشائعة والمحببة لدى الكثير من اللاعبين، وذلك لسبب وجيه وهو قدرة اللاعبين على التجول بحرية داخل اللعبة، وهدا ما يتيح لهم طرقً مبتكرة. تجعلهم يقعون في حب عالم اللعبة والانغماس بشكل أكبر مع الشخصيات، وبالتأكيد القيام بالعديد من المهام المشوقة.


Gangstar Vegas

Gangstar Vegas لعبة حركة ومغامرة في عالم مفتوح، مثل Grand Theft Auto، حيت تتحكم في مجرم حقير يريد إغتنام الفرصة في عالم الجريمة في لاس فيغاس.

كما هو متوقع من لعبة بآلية تحديد الوصول مثل هذه، في Gangstar Vegas يمكنك تقريبا فعل أي شيء تريده في شوارع المدينة. يمكنك الهجوم على أي من المارين باستخدام جميع أنواع الأسلحة: البنادق الآلية، البنادق، البنادق اليدوية، وحتى قبضتيك. يمكنك أيضا قيادة جميع أنواع العربات، مثل الشاحنات، سيارات الشرطة، سيارات الرياضة، والعديد غيرها.

بالإضافة إلى رسوماتها الممتازة، تتميز Gangstar Vegas بكبر المدينة. لاس فيغاس أكبر تسعة مرات من المدن السابقة في هذه السلسلات. يمكنك أيضا إيجاد العديد من العربات، الأسلحة، القوى، والألعاب الصغيرة أكثر من قبل، بالإضافة إلى المزيد من المهمات. المزيد من كل شيء، حقا.



Six Guns

Six Guns لعبة حركة في منظور شخص تالت تقع في Arizona و Oregon، تتبع بطريقة مشابهة قصة Red Dead Redemption، والتي سوف تمكنك من السفر عبر مشاهد ضخمة مفتوحة بينما تطلق النار بمسدساتك وأنت تركب الخيل.

تحتوي هذه اللعبة على أكثر من أربعين مهمة مختلفة حيت ستتعرض إلى جميع أنواع التحديات. من سباق الخيول إلى مواجهة عصابات أعداء مسلحين بالمسدسات... وأيضا إطلاق النار على مخلوقات خارقة كمصاصي الدماء.

سوف يكون في متناولك العديد من العناصر لتكييف شخصيتك، ثمانية خيول مختلفة، حوالي عشرون مسدسات، أزياء، وأغراض مختلفة... إمكانيات اللعبة كبيرة في هذا المجال.

من ناحية الرسومات، Six Guns عنوان جميل. ليست العمل الأفضل من Gameloft، المتخصص في هذا المجال، ولكن لا تزال اللعبة تتطور معك.



car simulator 2

Car Simulator 2 هي لعبة محاكاة قيادة حيث يمكنك قيادة مركبات مختلفة وإتمام مهمات في مختلف أنحاء المدينة. بفضل رسومياتها الثلاثية الأبعاد وضوابط التحكم الحدسية خاصتها، فإنك ستعيش الرهبة في كل مغامرة من مغامراتها.

قم بكل بساطة بإخراج سيارتك من المرآب والشروع في العمل على مهماتك. ومع ذلك، سينبغي عليك أن تتعلم كيف تقود كل مركبة حتى تتمكن من القيادة عبر مختلف أنحاء المدينة. لحسن حظك، فإن لعبة Car Simulator 2 تتوفر على ضوابط تحكم بسيطة. وفي الأساس، فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على السهام للتحرك، وعلى دواسات البنزين والفرامل لزيادة السرعة أو تخفيضها.

من بين الخصائص المتميزة أيضا في لعبة Car Simulator 2 أن هناك دائما مهمة ينبغي عليك إلإنجازها. وبغية مساعدتك على إتمام هذه المهمات، فإن هناك خريطة في المنطقة العلوية اليسرى من الشاشة والتي تعرض لك موقعك. بالإضافة إلى ذلك، فإن هناك مقياس سرعة على الجانب الأيمن والذي يعرض لك سرعة تحركك. يتمثل هدفك في تجاوز التحديات بأسرع ما يمكنك بغية ربح أكبر عدد ممكن من النقاط.



Totally Reliable

Totally Reliable Delivery Service هي لعبة 'كاجوال' حيث ستلعب دور رجل توصيلات مشغول جدا. وسيكون هدفك خلال هذه اللعبة أن تقوم بإيصال أكبر عدد ممكن من التوصيلات. ولكن صعوبة اللعبة تكمن في الحقيقة في إيجاد كل العناوين ووإيصال كل طرد إلى العنوان المطلوب بأقصى سرعة ممكنة.

وتأتيك Totally Reliable Delivery Service برسوم جذابة ومصممة بشكل جيد حقا. حيث أن كل عنصر يحظى بتصميم جيد بتقنية ثلاثي الأبعاد. أضف إلى ذلك أنك سرعان ما ستلاحظ أن اللعبة منذ البداية تمنحك إمكانية تخصيص رجل التوصيلات خاصتك كما يحلو لك وذلك بواسطة عناصر تنبثق على الشاشة بعد كل مستوى تتمكن من إتمامه. كما ستجد على هذه اللعبة صيغة تعمل دون حاجة لتغطية إنترنت وأخرى تمكنك من اللعب عبر الإنترنت ضد لاعبين آخرين. وعندما تسجل دخولك للعب على الإنترنت فإنك ستشارك في منافسة عالمية لتوصيل أكبر عدد ممكن من الطرود وهزم باقي اللاعبين من حول العالم. ولكنك بطبيعة الحال ستواجه بعض الصعوبات التي يمكنك تجاوز بدفع بعض المال في المقابل.



Noblemen: 1896

Noblemen: 1896 هي لعبة حركية واستراتيجيا حيث سترحل بك إلى أرض المعركة لتحاول الإنتصار على جيش الأعداء. إنها لعبة تمثل بديلا جيدا للعبة 1896 ولكن الحرب هنا تشكل نقطة محورية.

وتتميز Noblemen: 1896 بطريقة لعب معقدة نوعا ما، حيث سيكون عليك القيام بالعديد من الأشياء على شاشات مختلفة. وعموما فسيكون عليك التحكم في بطل من فئة النبلاء، الذي سيقود جيشك في المعركة والذي يمكنك تحريكه من حول الخريطة بكل حرية حتى يتمكن من طعن أعدائك أو إطلاق النار عليهم. ويبقى من الضروري أن تقدم له الدعم المناسب، حتى لاينهزم.

وبالإضافة إلى التحكم في هذا الفارس النبيل، فسيكون بإمكانك كذلك قيادة جيشك. والتحرك على خريطة استراتيجية، كما يحدث في معارك Total War الشهيرة، ويمكنك أيضا أن تتحكم بأفراد جيشك مباشرة حتى تهزم أعداءك.



افضل 5 العاب عالم مفتوح للاندرويد



✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل افضل 5 العاب عالم مفتوح للاندرويد 2022.

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -