أفضل 3 ألعاب قادمة ينتظرها الجميع

 مرحبا بكم متتبعي مدونة محمد الخليفي ، في هده المقالة بإذن الله سنقدم لكم أفضل 3 ألعاب قادمة ينتظرها الجميع بفارغ الصبر لهواتف الاندرويد وستجدون روابط الحجز المسبق لهده الألعاب قبل نزولها على متجر جوجل بلاي .

#pubg_new_state #apex_legends_mobile #My_Hero_Academia


إذا كنت أحد عشاق العاب الفيديو، فهناك مجموعة مميزة من الألعاب قادمة خلال هذا العام لمستخدمي الهواتف الذكية خاصة هواتف اندرويد، حيث من المنتظر أن تطلق العديد من الشركات الكبرى العابها، وفيما يلي نرصد أبرزها كما يلي :


لعبة Pubg New State

PUBG: New State هو عنوان اللعبة الجديدة من مطور الألعاب Playerunknown Battlegrounds، وستأتي قريبًا على هواتف الأندرويد والـ iOS، وهو الاسم الرسمي لما عُرف حتى الآن باسم PUBG Mobile 2 تكملة لعبة PUBG.

وكان قد تم إطلاق PUBG Mobile، اللعبة الأصلية، في عام 2017 وعلى مدار ثلاث سنوات، نمت لتصبح ظاهرة عالمية وثقافية للاعبين والمجتمعات، ونافست ألعاب مثل لعبة Fortnite وتفوقت على ألعاب ظلت متصدرة المشهد لسنوات مثل Call of Duty Mobile أو Garena Free Fire.


تحميل PUBG New State من هنــا


يتم إطلاق لعبة "PUBG: New State" الجديدة المجانية في وقت لاحق من عام 2021، لتمثل ثورة جديدة في ألعاب الهواتف المحمولة ، وسيتم إطلاق "PUBG: New State" كتجربة مجانية للعب عبر أجهزة أندرويد وآي أو إس في وقت لاحق من عام 2021.

وحسب موقع "aitnews" التقني، يمكن للاعبين الحصول على أحدث المعلومات عن اللعبة من خلال التسجيل الأولي، الخميس، عبر متجر جوجل بلاي، مع وصول الطلبات الأولية إلى متجر آبل في تاريخ لاحق.


لعبة Apex Legends Mobile

Apex Legends Mobile هي من الألعاب المنتظرة لهدا العام ، وهي عبارة عن نسخة محمولة من سلسلة ألعاب Apex Legends للكمبيوتر. تتحدى هذه اللعبة أكثر من 60 لاعبا في البقاء بعد أن يقوموا بالهبوط على جزيرة مليئة بالأسلحة.

سيعمل اللاعبون على الانضمام إلى مجموعات من ثلاثة لاعبين، كما هو مألوف في مثل هذا النوع من الألعاب، فإن المجموعة التي تستطيع الصمود والبقاء دون المجموعات الأخرى هي من تفوز باللعبة.


تحميل Apex Legends Mobile من هنــا


تتوفر اللعبة على ضوابط تحكم مذهلة ، وسيكون بإمكانك أن تتحرك بأقصى سرعة عبر المشاهد الأفقية، تسلق الجدران، الانزلاق على الأرض، التحليق من مكان إلى آخر، استعمال الخطافات والحبال، بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى.

تسمح أنواع الشخصيات المختلفة والمتوفرة لأعضاء الفريق باللعب بشكل تكاملي ومثالي، وستجد شخصيات قادرة على إنجاز دروع حماية مذهلة، و شخصيات يمكنها إنجاز بوابات في أبعاد أخرى. بمعنى آخر، أنت ستجد هنا شخصيات تلبي كل رغباتك.


لعبة My Hero Academia

قامت اليوم شركة النشر اليابانية Bandai Namco بالإعلان رسميًا عن لعبتها الجديدة My Hero Academia: Ultra Impact وهي أحدث إصدارات ألعاب My Hero Academia المستوحاة من سلسلة أنمي ومانغا My Hero Academia الشهيرة، وذكرت الشركة خلال العدد الأخير من مجلة “شونن جمب” بأن اللعبة قادمة في 2021 لأجهزة الهواتف الذكية بنظامي iOSو Android بالسوق الياباني مجانًا مع تَواجد مُشتريات بداخلها.

اللعبة كما وصف عدد “شونن جمب” ستسمح لك بالتدريب و القتال بأبطالك المفضلين في معارك تقليدية أمام الذكاء الاصطناعي وربما لاحقًا أمام لاعبين أخرين عبر الشبكة، وأشارت المجلة بأنه من الممكن للاعبين التطلع إلى مجموعة متنوعة من الشخصيات التي ستتوفر تباعًا باللعبة ومعارك متنوعة.


تحميل My Hero Academia من هنــا


ففي بداية اللعبة ستجد شخصيتين مختلفتين للإختيار من بينهما ، بما في ذلك Midoriya. ولكن لا يعني هذا أنه لن يكون لديك الكثير من الشخصيات للإختيار من بينها إذ عند تقدمك في المستويات ستجد العديد من الشخصيات لفك غلقها، كل الشخصيات المفضلة لديك من سلسلة My Hero Academia.



أقرأ ايضا : أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل هده الألعاب القادمة والتي ينتظرها الجميع.

تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -