أفضل 10 العاب بجرافيك عالي للايفون والاندرويد 2024

 مرحبا بكم في مدونة محمد الخليفي ، في هذا الموضوع سـنقدم لكم أفضل 10 ألعاب بجرافيك عالي للأندرويد والأيفون لسنة 2024 والتي تجعلك وكأنك تلعب في أرض الواقع.

#العاب #Games


هناك الآلاف من الألعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي والأب ستور ومن بين هذه الألعاب تلك التي تتميز بالجرافيك العالية جدًا والرسومات الممتازة ، هذه الألعاب تضيف متعة كبيرة جدًا على اللعب حيث أنك ترى كل شئ بوضوح.

وفيما يلي نقدم لكم أفضل ألعاب الجرافيك والرسومات للأندرويد وهذه الألعاب معظمها من ألعاب القتال إلا أنه يوجد بينها بعض ألعاب السباقات وبعض الأنواع الأخرى.


لعبة Dead By Daylight Mobile

تدور قصة لعبة Dead By Daylight حول سفاح طليق واربعة أشخاص متواجدين فى مكان مهجور ومظلم ، حيث يحاول هؤلاء الأشخاص النجاة بحياتهم والهروب من هذا المكان الموحش عن طريق الإستعانة بآلة تولد الضوء ، فى نفس الوقت الذي يحاول فيه القاتل إصطياد الناجين وقتلهم بالعديد من الطرق البشعة وعدم السماح لهم بالهرب ، كل هذه الإثارة تتم فى بيئة لعب متعددة اللاعبين يتبادل فيها المستخدمين الأدوار بين القتلة وضحايا.



Dead By Daylight هي لعبة اكشن مجانية من نوعية العاب الرعب ، وتعد اللعبة النسخة المحمولة من نفس اللعبة متعددة اللاعبين 1 ضد 4 المتاحة على أجهزة الألعاب بلاي ستيشن 4 و اكسن بوكس ون بالإضافة إلى نظام ويندوز والتى صدر فى عام 2016 بواسطة شركة Behaviour Interactive Inc .


لعبة Iron Blade : Medieval RGB

تعتبر لعبة Iron Blade واحدة من أروع ألعاب الحروب فى العصور الوسطى ، حيث يتحكم خلالها الاعب بشخصية فارس يخوض الكثير من المهام المتتالية لمقاتلة قوى الشر السرية ، وذلك فى محاولة لإلغاء اللعنة التى سيطرت على المملكة ، وهى مناسبة لعشاق الألعاب الحربية والقتالية ، ويمكن للاعبين تطوير أسلوبهم الخاص بالقتال فضلا عن تطوير مهاراتهم القتالية المختلفة.



لعبة Pacific Warships : War Shooter

لعبة Pacific Warships هي لعبة الحركة والتصويب يجب عليك أن تتحمل مسؤولية قيادة إحدى السفن وشن معارك شرسة في المحيط.



في لعبة Pacific Warships يمكن للاعب السيطرة على سفينة مستقبلية والذهاب بها إلى أماكن القتال النشط ، والقتال مع خصوم حقيقيين في مواقع مختلفة ، وسيحصل المستخدم على خبرة قتالية لا تقدر بثمن ومكافآت مالية ، وسيكون قادرًا على ترقية سفينته وشراء سفن جديدة.

كل وحدة من المعدات لها مزاياها وعيوبها ، لذا فإن اللاعب لديه الفرصة لاختيار مركبة مائية وفقًا لأسلوبه القتالي.


لعبة Evil Lands : MMO RPG

Evil Lands هي لعبة ثلاثية الأبعاد والتي تمنحك فرصة تجربة اللعبة كما لو كنت تلعب لعبة RPG موجهة للاعب واحد ، على الرغم من أنك ستتشارك هذا العالم مع لاعبين آخرين.



في كل مرة تقوم فيها بتحسين مستواك، ستحصل على مهارات جديدة ، وستسنح لك الفرصة من أجل تطوير بعض من خصائصك ، وستكون (الحيوية، القوة، الخفة والحظ) هي أهم خصائصك.

فصحتك ومقدار الضرر الذي يمكن أن تلحقه بالأعداء يتعلق بهذه الخصائص ، طبعا مع اختيارك الهجوم وبأقوى ما لديك من إمكانيات ، وكلما ارتفع مستواك كلما صارت اسلحتك ودروعك أفضل.


لعبة Endless Nightmare : Escape

Endless Nightmare هي لعبة رعب من منظور الشخص الأول حيث تعمل على استكشاف منزل غامض أثناء الليل ، تستيقظ في غرفة مليئة بالعناصر التي ينبغي عليك فحصها إن كنت ترغب في الوصول إلى بقية أرجاء البيت.



سيبنغي عليك أن تلعب بذكاء إن كنت ترغب في تفادي الكمائن بينما تشق طريقك عبر هذا الجو الرهيب الذي تم تصميمه بهدف جعل التوتر يدب في عروقك على الدوام.

بالإضافة إلى الرسومات ، فإن تصميم الصوت يزيد الأمور إثارة هو الآخر، مما سيجعلك بالتأكيد تنط من مكانك غير ما مرة.


لعبة DEAD TRIGGER 2 : Zombie Games

Dead Trigger 2 هي تتمة النسخة الأصلية الحائزة على جائزة Dead Trigger، والموجودة هنا مع ميزة تصويب منظور الشخص الأول الجديدة و التي تعتبر الأكبر والأكثر دموية، وبرسومات أفضل.



تجري أحداث اللعبة في زمان ما بعد العالم حيث تكاد تنقرض البشرية ، ويمكنك التحقق من التقدم في مسار اللعبة في Realtime. وبطبيعة الحال ، يمكنك التأثير على هذا التقدم من خلال المشاركة في المهمات الخاصة بهذه القصة ، وتتيح لك المهمات الجديدة الوصول إلى أطنان من الأسلحة الخيالية.


لعبة Gear.Club - True Racing

Gear.Club هي لعبة قيادة سيارات برسومات ثلاثية الأبعاد، حيث تمكنك هذه اللعبة من قيادة سيارات مختلفة. تمنحك هذه اللعبة ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة والتي تتناسب جيدا مع حاجيات كل لاعب على حدة. أضف إلى ذلك أنك بعد أن تكمل بعض السباقات سيكون بإمكانك أن تجري تحديثات على محولات السرعة والفرامل لتجعلها أفضل أداء ولتناسب حاجياتك.



سيكون بإمكانك بين السباقات ، أن تقوم بتطوير حظيرة سياراتك ، ليس فقط من خلال شراء سيارات جديدة، ولكن كذلك بتطوير تلك التي لديك أصلا .


لعبة Evolution 2 : battle for utopia

اللعبة هي لعبة حركة تم تصميمها من طرف My.com BV studio للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد. لذلك هذه اللعبة تحكي قصة الدفاع عن المدينة الفاضلة ، حيث تبدأ اللعبة بطريقة تجعل الأمة الغريبة تغزو قواتك بطريقة سحرية. عليك أن تقاتل أعدائك بمساعدة سفن الفضاء الخاصة بك.



في هده لعبة ، يجب أن تكون قادرًا على تدمير الأعداء باستخدام استراتيجيات حرب جديدة ، لذلك تتطلب هذه اللعبة تفكيرك واستراتيجيتك الهجومية ، يجب أن تكون على دراية باستراتيجيات الحرب حتى تتمكن من خوض معارك مثيرة ، وسيساعدك مزيج الأسلحة الجديدة في اللعبة على التغلب على العدو .


لعبة Modern Combat 5

وهي لعبة قتال حربية تعتمد فكرتها على خوض معارك بأسلوب FPS ، ويمكن لعبها إما بصورة فردية أو بعدة لاعبين Multiplayer من خلال دعوة أصدقائك وإنشاء فرقة عسكرية محترفة عبر الإنترنت والخوض في حروب متعددة في عالم مليء بالفوضى والعشوائية.



كما يسميها البعض بلعبة حرب الظلام من الألعاب التي حازت على شهرة كبيرة خاصة بين أوساط محبي ألعاب الأونلاين، فهي لعبة مليئة بالإثارة والتشويق، كيف لا وهي من إصدار شركة جيم لوفت Gameloft العملاقة والمختصة بإنتاج أقوى ألعاب أندرويد.


لعبة République

تعتبر اللعبة من أفضل الألعاب حاليا وذلك من خلال قصتها الرائعة التي تدور حول فتاة تم اعتقالها من طرف منظمة ومهمتك الأساسية هي مساعدة هذه الفتاة على الهروب من سجنها .



تحتوي اللعبة على جرافيكس جد مذهل ، حيث نالت الألاف من الإعجابات من طرف المستخدمين ونالت استحسان الكبير والصغير وذلك من طريقة اللعب وقصتها ، حيث تعتبر أفضل لعبة في متجر البرامج لهذا الأسبوع.


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -