حل مشكل تعذر تثبيت التطبيق للأيفون والايباد

 مرحبا بكم في موقع محمد الخليفي ، في هذه المقالة بادن الله سنقدم لكم الحل النهائي لمشكل تعذر تثبيث او تنزيل التطبيق للأيفون والايباد بطرق مضمونة و مجربة .

#تعذر_تنزيل_التطبيق #unable_to_download_app


حل مشكل تعذر تنزيل التطبيق للأيفون والايباد

لحل المشكل الدي يواجهه معظم مستخدمي هواتف الأيفون " تعذر تثبيت التطبيق " تحتاج لتطبيق جميع هده الخطوات لضمان حل هذا المشكل ، وأيضا لعدم الوقوع في هذا المشكل بعد ذلك ، قم بتطبيق جميع هده الخطوات التالية : 

الخطوة الأولى : جرب استخدام  Wi-Fi في حال كنت تستخدم شبكة البيانات ،  لان شركة ابل تحد من حجم تنزيلات التطبيق على الهاتف الخلوي التي تكون اكبر من 150 ميجابايت.

يتم ذلك لمنع الأشخاص من استخدام الكثير من البيانات في تنزيل واحد إذا كان التطبيق الذي تريد تنزيله أكبر من ذلك ، فقم بالاتصال بشبكة Wi-Fi.


الخطوة الثانية : تأكد من أنك لست تستخدم وضع الطائرة ، الذي يحظر جميع اتصالات Wi-Fi والشبكة الخلوية.


الخطوة الثالثة : أعد تشغيل تطبيق App Store قد يكون السبب في عدم تنزيل التطبيقات ، في هذه الحالة  قد تؤدي إعادة تشغيل تطبيق App Store إلى مسح الخطأ بعد ذلك ، ما عليك سوى إعادة فتح تطبيق App Store ومحاولة إعادة تنزيل التطبيق.


الخطوة الرابعة : أعد تغيل هاتف iPhone تمامًا مثل إعادة تشغيل تطبيق App Store يمكن أن يحل مشكلة عدم تنزيل التطبيقات على جهاز iPhone الخاص بك ، في بعض الأحيان تحتاج إلى إعادة تشغيل هاتفك بالكامل.

قد يكون هذا بسبب وجود خلل مؤقت في هاتفك في نظام التشغيل أو جزء آخر من برنامج الهاتف حيث ستعمل إعادة التشغيل عادة على حل هذا النوع من المشكلات.


الخطوة الخامسة : تحقق من طرق الدفع الخاصة بـ Apple ID لتنزيل التطبيقات ، يجب أن يكون لديك طريقة دفع في الملف في Apple ID الخاص بك. حتى إذا كنت تحاول تنزيل تطبيق مجاني.

لذلك إذا لم يكن لديك طريقة دفع في الملف ، أو إذا كانت لديك بطاقة منتهية الصلاحية ، فقد لا تتمكن من تنزيل التطبيقات يمكن أن يؤدي ذلك أيضًا إلى ظهور رسالة منبثقة مطلوب للتحقق Verification Required  اذا ظهر هذا الخلل حاول تعديلة  ومن بعدها سوف يتم البدء بتنزيل التطبيقات مرة أخرى.


الخطوة السادسة : قم بتسجيل الخروج من متجر التطبيقات وقم بتسجيل الدخول مرة أخرى قد يكون جهاز iPhone الذي لا يمكنه تنزيل التطبيقات علامة على وجود شيء خطا ما من معرف Apple الخاص بك ،إذا تعطل الاتصال الذي أجراه Apple ID الخاص بك بين جهاز iPhone ومتجر التطبيقات ، فأحيانًا ما يؤدي تسجيل الخروج وإعادة تسجيل الدخول إلى إصلاحه.

للقيام بذلك ، انقر فوق الإعدادات> iTunes ومتجر التطبيقات> معرف Apple> تسجيل الخروج. بعد ذلك ، سجّل الدخول مرة أخرى من خلال النقر على “تسجيل الدخول” وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بـ Apple ID.


الخطوة السابعة : تحديث نظام ios الخاص بهاتفك لانه يعمل على إصلاح الخلل قد يتعذر على iPhone تنزيل التطبيقات بسبب وجود خطأ في نظام التشغيل قد يحل تحديث نظام التشغيل مشكلتك.


الخطوة الثامنة : اضبط التاريخ والوقت بشكل صحيح صدق أو لا تصدق ، لكن إعدادات التاريخ والوقت على هاتفك يمكن أن تمنعك من تنزيل التطبيقات. أسهل طريقة لحل هذه المشكلة هي جعل iPhone الخاص بك يقوم تلقائيًا بتعيين تاريخه ووقته بحيث يكون دائمًا صحيحًا. للقيام بذلك ، انقر فوق إعدادات> عام> التاريخ والوقت> حرك مربع التمرير “تعيين تلقائيًا” .


الخطوة التاسعة : إعادة ضبط إعدادات جهاز iPhone قد يرجع السبب في بعض الأحيان إلى حدوث أخطاء بسيطة في الإعدادات ، مثل الأخطاء التي ، لكن iOS يمنحك طريقة لإعادة تعيين جميع الإعدادات ،لن يؤدي القيام بذلك إلى محو بياناتك ، ولكن يمكنه حل هذه الأنواع من المشكلات.


تعليقات




    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -