القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

تحميل لعبة المارد الازرق للأندرويد والايفون Akinator l

 Akinator the Genie FREE هو التطبيق الرسمي للجني الشهير Akinator، الذي يخمن أي شخصية تفكر فيها سواء كانت حقيقية أو خيالية.

في البداية، تكون الأسئلة عامة جدًا. 'هل هو رجل؟'، 'هل هي شخصية وهمية؟'، 'هل هو في فيلم؟' ... كلما أجبت على المزيد والمزيد من الأسئلة، يقترب Akinator أكثر فأكثر إلى تخمين الشخصية التي تفكر فيها. كما يمكن أن يسأل عن لون شعر الشخصية، أو ما هي سلسلة الرسوم المتحركة التي كان فيها، أو ما هي الأداة التي يعزفها عادةً.

Akinator the Genie FREE تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتشغيلها، وإذا لم يكن لديك اتصال بالإنترنت، لن يجيب Akinator على أسئلتك.

يمكن للمستخدمين في لعبة Akinator the Genie FREE الاختيار من بين عدة لغات. وبهذه الطريقة، يمكنك أن تلعب بلغات مختلفة.

Akinator the Genie FREE هي لعبة ممتعة. على الرغم من أنها سهلة جدًا عند اللعب، إلا أنها أيضًا مسلية للغاية. هلّا فكرت في شخصية لا يعرفها Akinator؟


كيفية اللعب واستخدام لعبة المارد الازرق Akinator

في بادئ الأمر سيطلب منك الجني أكيناتور التفكير في شخصية حقيقية أو خيالية ومن ثم سيحاول معرفة الشخصية التي فكرت بها عن طريق طرح عدة أسئلة مثلاً: هل الشخصية ذكر أم أنثى ؟ هل الشخصية تنتمي لعالم الكرتون والصور المتحركة؟ هل الشخصية تظهر على التلفاز؟ ومن ثم سيقوم بتقليص عدد الاحتمالات شيئاً فشيئاً من خلال هذه الأسئلة إلى أن يصل إلى النتيجة النهائية ويطلب منك الإجابة إن كانت الإجابة صحيحة وأنها هي نفس الشخصية التي فعلاً فكرت بها، وفي حال كانت إجابته خاطئة فإنك بذلك تكون قد تغلبت عليه وستحصل على جائزة مقدمة من الجني أكيناتور.


مميزات لعبة المارد الازرق Akinator

  1. التطبيق الرسمي للجني الشهير أكيناتور Akinator.
  2. طريقة رائعة لقضاء وقت ممتع ومسلي مع الجني أكيناتور.
  3. مشاركة التسلية مع الأصدقاء.
  4. يدعم التطبيق العديد من اللغات العالمية مثل اللغة العربية، الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية وغيرها.
  5. طريقة اللعب بسيطة ومناسبة لمختلف الفئات العمرية.
  6. هذه النسخة من التطبيق متاحة مجاناً.


تحميل لعبة المارد الازرق للأندرويد والايفون

الكثير من الناس يتساءلون عن حقيقة شخصية الجني أكيناتور وكيف بإمكانه معرفة الشخصية التي تفكر بها بمجرد الإجابة عن بعض الأسئلة التي يطرحها، والحقيقة هو أن الجني اكيناتور عند طرحه لهذه الأسئلة فإنه يقوم بتصغير دائرة الاحتمالات للشخصيات التي من الممكن أن تكون الشخصية التي قمت باختيارها حتى يصل في النهاية إلى الشخصية المطلوبة والتي غالباً ما تكون صحيحة عن طريق قاعدة بيانات واسعة وكبيرة يملكها هذا الجني والذي دائماً ما يصيبك بالتعجب والاستغراب.. كيف استطاع أن يصل للشخصية العشوائية التي اخترتها ولم أخبر عنها أحد؟!




✅ أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل لعبة المارد الازرق للأندرويد والايفون.

هل اعجبك الموضوع :